بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيوزير الرياضة يلتقي ممثلي لجنة الشباب بالنادي الأهليمحسن رمضان في صفوف يد الأهليمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر “كورة لايف” 02-07-2020 الدوري الانجليزيالليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة الاتحاد أمام مانشستر سيتيمواعيد مباريات اليوم الخميس 2/7/2020 بالدوريات المختلفة والقنوات الناقلةفرحة مصرية بإعلان الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازان 2022موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة في الدوري الإسبانيموعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزيتدريبات خفيفة للاعبي يد الأهلي والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازيةفوائد تناول حبة البركة على معدة فارغة.. منها مكافحة أمراض الجهاز التنفسيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان في 83 لجنة بسوهاجبدء توافد طلاب الثانوية العامة لأداء الامتحان بمطروحتموين سوهاج تضبط صاحب مستودع استولى على 10 أطنان دقيق بطاقات تموينية10 قرارات رسمية من الزمالك.. عودة التدريبات ومعسكرين مغلقين وتجديد تعاقد لاعبينالتنمية المحلية: تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتدريب 1555 من العاملين بالمحلياتالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلوصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليومالقوى العاملة تتابع إجازة 30 يونيو للعاملين فى القطاع الخاصالقومى للبحوث الاجتماعية: ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى هام لتقليل الإصابة

التمثيل التجارى: زامبيا تعلن عن مناقصتين لأعمال التشييد بقيمة 250 مليون دولار

-  

أعلن السكرتير الثاني التجارى أحمد الديب رئيس المكتب التجاري في لوساكا، أن وكالة تطوير الطرق الزامبية طرحت مناقصتين حكومتين لمشروعات تصميم وإنشاء وإعادة تأهيل وصيانة عدد من الطرق فى المقاطعة الشمالية بدولة زامبيا بإجمالى طول يبلغ نحو 403 كيلو متراً، وبقيمة إجمالية متوقعة تبلغ نحو 250 مليون دولار.

وأضاف فى بيان له، "تبلغ فترة التعاقد لهذين المشروعين خمس سنوات، يتم خلال أول سنتين منها قيام الشركات التي سيتم التعاقد معها بإعداد تصميم مفصل لجميع أعمال إعادة التأهيل والتحسين المطلوبة لرفع كفاءة الطرق، واستبدال أنابيب الصرف 600 مم بأنابيب صرف 900 مم، والقيام بأعمال التحسين في أقسام الطرق المختارة، فضلاً عن صيانة أو استبدال المعابر الرئيسية لنهر زامبيزي، وإنشاء البنية التحتية المجتمعية مثل حظائر التخزين، ومنافذ التسوق، ومواقف حافلات النقل وغيرها من خدمات ذات صلة بمشروعات تأهيل الطرق.

ووفقا لشروط المناقصتين، فيتعين على الشركات المنفذة للمشروع خلال السنوات الثلاث التالية، الحفاظ على مستويات الخدمة التي تحققت على الطرق في جميع الأوقات عن طريق إجراء الصيانة الدورية، بما في ذلك إعادة رصف الطرق عند الاقتضاء.

وفقاً للشروط العامة للمناقصات الدولية التى أعلن عنها التمثيل التجارى، فإن الموعد النهائى لتقديم شركات المقاولات والإنشاءات المصرية للحصول على هذه المشروعات هو 20 سبتمبر 2019، ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ المشروعات المشار إليها في ديسمبر 2019 لفترة تنفيذ تستغرق 5 سنوات حتى عام 2024.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة