حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولة

التمثيل التجارى: زامبيا تعلن عن مناقصتين لأعمال التشييد بقيمة 250 مليون دولار

-  

أعلن السكرتير الثاني التجارى أحمد الديب رئيس المكتب التجاري في لوساكا، أن وكالة تطوير الطرق الزامبية طرحت مناقصتين حكومتين لمشروعات تصميم وإنشاء وإعادة تأهيل وصيانة عدد من الطرق فى المقاطعة الشمالية بدولة زامبيا بإجمالى طول يبلغ نحو 403 كيلو متراً، وبقيمة إجمالية متوقعة تبلغ نحو 250 مليون دولار.

وأضاف فى بيان له، "تبلغ فترة التعاقد لهذين المشروعين خمس سنوات، يتم خلال أول سنتين منها قيام الشركات التي سيتم التعاقد معها بإعداد تصميم مفصل لجميع أعمال إعادة التأهيل والتحسين المطلوبة لرفع كفاءة الطرق، واستبدال أنابيب الصرف 600 مم بأنابيب صرف 900 مم، والقيام بأعمال التحسين في أقسام الطرق المختارة، فضلاً عن صيانة أو استبدال المعابر الرئيسية لنهر زامبيزي، وإنشاء البنية التحتية المجتمعية مثل حظائر التخزين، ومنافذ التسوق، ومواقف حافلات النقل وغيرها من خدمات ذات صلة بمشروعات تأهيل الطرق.

ووفقا لشروط المناقصتين، فيتعين على الشركات المنفذة للمشروع خلال السنوات الثلاث التالية، الحفاظ على مستويات الخدمة التي تحققت على الطرق في جميع الأوقات عن طريق إجراء الصيانة الدورية، بما في ذلك إعادة رصف الطرق عند الاقتضاء.

وفقاً للشروط العامة للمناقصات الدولية التى أعلن عنها التمثيل التجارى، فإن الموعد النهائى لتقديم شركات المقاولات والإنشاءات المصرية للحصول على هذه المشروعات هو 20 سبتمبر 2019، ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ المشروعات المشار إليها في ديسمبر 2019 لفترة تنفيذ تستغرق 5 سنوات حتى عام 2024.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة