"النبيذة" بالمركز الدولي للكتاب.. الجمعة"الخطاب الديني بين التجديد والواقع المعاش " بالأعلى للثقافة.. الأربعاءاكتشافات جديدة لوزارة الآثار بشهر أكتوبر.. تعرف عليها| صورعروض أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون في مركز الهناجر.. غداإعادة تركيب غطاء التابوت الحجري بمقبرة الملك الشاب غرب الأقصر | صورنبيلة عبيد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الإسكندرية (فيديو)سيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى (فيديو)ضبط مسنة حاولت تهريب 17 كيلو كوكايين داخل كرسى متحرك فى كولومبيا.. فيديو"العربية": تراجع القوات الموالية لتركيا فى مدينة رأس العين السوريةلقطة طريفة وسط الدمار.. طائرة قبرصية تلقى المياه على الدفاع المدنى اللبنانىمبادرة الرئيس السيسي لضعاف السمع والكلام محور النقاش فى "الحياة اليوم""اكسترا نيوز" تعيد نشر فيديو اليوم السابع "المشروعات الصغيرة حكاية نجاح"شاهد.. البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة ضمن موسم الرياض 2019«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصف

خبير تربوي يشيد بالاتفاقية المصرية ـ الصينية ويضع حلولًا لتفادي أي عرقلة

   -  

 قال الدكتور طلعت عبدالحميد، الخبير التربوي، إن أي اتفاقيات أو منح تتعاقد عليها الحكومة المصرية ستصب في مصلحة المواطن المصري، مشيدًا بقرار البرلمان أمس، الذي أقر قانون الخطابات المتبادلة بين الحكومتين المصرية واليابانية في نظام التعليم عن بُعد.

 أضاف الخبير التربوي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن التطوير عبارة عن رؤية مستقبلية معينة، مشيرًا إلى أنها في النهاية ستصب في تنمية المواطن المصري.

 ونوه الدكتور طلعت، عن وجود معوقات عدة، ستعمل على عرقلة

هذا النظام، التي تظهر في بناء الطالب، والمدرس، والمعلم، فهم يجب في بداية الأمر أن يكونوا على دراية كبيرة بما تشهده مصر من تطورات حديثة، مؤكدًا أنه يجب أن يتم اختيار المعلم وفق العديد من المعايير والضوابط التي يجب أن تضعها كليات التربية، منعًا لأي عرقلة واقعة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة