البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

صور.. سيدة تلد 5 توائم بعد تأخر الحمل 7 سنوات فى المحلة

   -  

شهد أحد مستشفيات محافظة الغربية وضع سيدة تبلغ من العمر 26 عاما مقيمة بإحدى قرى مركز المحلة بمحافظة الغربية، 5 أطفال توائم 2 ذكور و3 إناث، بعد تأخر حملها لمدة 7 سنوات متصلة.

كانت الأم وتدعى "ا.ع.ص" قد تزوجت وهى فى عمر 19عاما من "س.ن.م" عامل بشركة غزل المحلة، مقيمين بإحدى قرى مركز المحلة، وتأخر الإنجاب للزوجين، وتوجها إلى أكثر من طبيب بحثا عن أمل فى الإنجاب، وبعد رحلة بحث رزقهما الله بـ 5 أطفال توائم، 2 ذكور و3 أناث، عن طريق الحقن المجهرى، بحالة صحية جيدة للأم والأجنة، بعد أن استغرقت عملية الولادة القيصرية نصف ساعة فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة