موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

السجن 7 سنوات لعامل قتل شقيقه المسجل خطر لخلافات عائلية بينهما فى سوهاج

-  

قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم "وليد.م.م" 41 سنة عامل بالسجن 7 سنوات لاتهامه بقتل شقيقه المجنى عليه "رأفت" 40 سنة مسجل خطر، بأن أطلق النار عليه من سلاح خرطوش بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج بسبب خلافات عائلية.

وصدر القرار برئاسة المستشار جمال الشريف وعضوية المستشارين عمرو محمود على وناجح عبد الحميد محمد بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث الواقعة الى عام 2017 بدائرة مركز سوهاج، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوفاة أحد الأشخاص عقب إصابته بطلق نارى.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات بوصول المجنى عليه "رأفت.م" 40 سنة يقيم بناحية المحامدة القبلية دائرة المركز إلى المستشفى جثة هامدة إثر إصابته برش خرطوش بالصدر والوجه والرأس، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه بسبب خلافات عائلية بينهما حيث قام بإطلاق النار عليه حتى لقلا مصرعه فى الحال وتم نقله إلى مستشفى  جثة هامدة .

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة