بلاغ عاجل يتهم هشام قنديل بمنح شركة بناء السد الإثيوبى معلومات سريةاخر الأخبار.. المرور يغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضى ناتج عن الأمطاراخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية"تضامن الشرقية": إعمار 100 منزل بالقرى الأكثر احتياجًا فى المحافظةاخر الأخبار.. محافظ الجيزة يقود عمليات شفط مياه الأمطار بالشوارع ليلاً (صور)صور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بعدة شوارع فى مدينة نصرلأول مرة.. افتتاح بنك لحفظ الشعر وزراعته مجددا بمدينة مانشستر البريطانيةلو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاثمستثمرى أسيوط: مشروع جسور يزيد فرص تصدير منتجات الشركات الصعيد لإفريقيةتاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صور

"صحة بنى سويف" تدعم مستشفى الفشن بـ6 ماكينات غسيل كلوى جديدة

   -  
قال الدكتورعبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أن مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، تعتمد على التيار الكهربائى العادى، بالإضافة إلى مولد خاص بها، كما يوجد مولد احتياطى لوحدة الغسيل الكلوى، التى تستوعب  140 مريضا، وهناك قسم خاص بماكينات الغسيل "سلبي"،  عمرها الافتراضى  40 ألف ساعة، ودعمت المستشفى بـ 6 ماكينات غسيل جديدة، مؤكدا أنه طالب عدد من المرضى بنقلهم عليها،  إلا أن إدارة المستشفى أبلغتهم أن الماكينات القديمة حالتها جيدة ولم تعمل حتى الان سوى 20 ألف ساعة فقط، ما تسبب فى اعتراضهم، وقدوم 12 منهم على الذهاب الى مركز الشرطة ، وتراجع  عشرة مرضى وعادوا إلى المستسفى لاستكمال الغسيل،  بينما أصر إثنان على تحرير محضر، بينهم مريض منع آخر من إجراء جلسة الغسيل،  وحررت ضده إحدى الممرضات محضر شرطة.

وكان قد حرر عدد من مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف اليوم الثلاثاء، محضر شرطة رقم 2 أحوال مركز الفشن، لإثبات تعطل ماكينات الغسيل أثناء إجرائهم الجلسات مما يعرض حياتهم للخطر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة