تحديد موعد عودة فرجاني ساسي لتدريبات الزمالكرئيس الزمالك: أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريقخبر في الجول – أشرف صبحي يستطلع رأي حسن شحاتة لتدريب المنتخب.. وأمر واحد يُعطل كل شيءرئيس الزمالك: جلسة مع بيراميدز لبحث تبادل الصفقات.. والإعلان عن ضم 4 لاعبين عقب لقاء القمة«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفة

"صحة بنى سويف" تدعم مستشفى الفشن بـ6 ماكينات غسيل كلوى جديدة

   -  
قال الدكتورعبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أن مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، تعتمد على التيار الكهربائى العادى، بالإضافة إلى مولد خاص بها، كما يوجد مولد احتياطى لوحدة الغسيل الكلوى، التى تستوعب  140 مريضا، وهناك قسم خاص بماكينات الغسيل "سلبي"،  عمرها الافتراضى  40 ألف ساعة، ودعمت المستشفى بـ 6 ماكينات غسيل جديدة، مؤكدا أنه طالب عدد من المرضى بنقلهم عليها،  إلا أن إدارة المستشفى أبلغتهم أن الماكينات القديمة حالتها جيدة ولم تعمل حتى الان سوى 20 ألف ساعة فقط، ما تسبب فى اعتراضهم، وقدوم 12 منهم على الذهاب الى مركز الشرطة ، وتراجع  عشرة مرضى وعادوا إلى المستسفى لاستكمال الغسيل،  بينما أصر إثنان على تحرير محضر، بينهم مريض منع آخر من إجراء جلسة الغسيل،  وحررت ضده إحدى الممرضات محضر شرطة.

وكان قد حرر عدد من مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف اليوم الثلاثاء، محضر شرطة رقم 2 أحوال مركز الفشن، لإثبات تعطل ماكينات الغسيل أثناء إجرائهم الجلسات مما يعرض حياتهم للخطر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة