إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقتبيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحيضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرمأولى جلسات الطعن على عمومية المحامين الجديدة خلال ساعاتاستئناف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي.. اليوم«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالمنعم إبراهيم 17 نوفمبر 1987«زي النهارده».. وفاة شاعر الجندول علي محمود طه 17 نوفمبر 1949«زي النهارده».. مذبحة الدير البحري في الأقصر 17 نوفمبر 1997العقاد ومنير وشيكابالا.. مشاهير من أسوان بلد القلوب الطيبة.. صورلتقاعسهم .. إحالة 26 مدير مدرسة ومسئول بنجع حمادي للتحقيقاتأنت حبيبي والخروج: ملوك وآلهة .. أسوان قبلة السياحة الفنية المحلية والعالميةالانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرفشل في المدرسة.. فتحول إلى مصمم طائراتعمرو أديب ينشر فيديو لتركي آل الشيخ بصحبة ميسي ومنتخب الأرجنتينأحمد عبد العزيز: "لن أشارك في سينما المقاولات لو ملقتش أكل" (فيديو)من خلال معكم .. كندة علوش تدخل الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبالتموين: نسعى لإنشاء 54 منطقة لوجيستية خلال 5 سنوات.. فيديو5 نصائح عشان تحافظ على ميزانيتك.. قبل البلاك فراى داىموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب أفريقيانجم منتخب مصر السابق يكشف كواليس توقيعه مع بركات للأهلي .. فيديو

خبير أمنى: إجهاض المخطط الإرهابي للإخوان دليل على استقرار مصر ..فيديو

   -  

قال إيهاب يوسف الخبير الأمنى، إن إجهاض المخطط الإرهابي لجماعة الإخوان دليل أن مصر دولة مستقرة وتتقدم فى مسيرتها الإصلاحية والاقتصادية.

وأضاف "يوسف" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" ،اليوم الثلاثاء، أن المجتمع الاقتصادى يشيد بنجاحات مصر فى برنامج الإصلاح الاقتصادى ،مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية تعمل على عدة محاور منها حماية الجبهة الداخلية من ترويج الإشاعات وفى نفس الوقت محاربة الإرهاب والجريمة العادية.

ولفت: إلى أن التنظيم الإرهابى الذى تم ضبطه اليوم كان يستهدف النيل من اقتصاد الوطن والترويج لهذا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

ونوه: إلى أن هناك 6 مليون حساب على مواقع التواصل الإجتماعى لبث الفتن والأكاذيب والشائعات فقط ،مردفًا أن هناك العديد من الإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع مما يقلل من نسب تلك الشائعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة