60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion Kingمنة فضالى تشارك متابعيها بعدة صور على البحرشاهد جيسيكا البا تتألق بإطلالة مميزة فى المطار أثناء مغادرتها نيويوركماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟صور.. نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها من المدرسةرئيس "إسكان النواب" يطالب بسرعة تشكيل "لجان" التصالح في مخالفات البناءمهلة 13 يومًا.. ننشر المستندات​ المطلوبة لتسجيل مركبات التوكتوك بعين شمس"الهجرة" تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية لمبادرة "مصر بداية الطريق"رئيس بعث الحج الرسمية: نبذل كل الجهود لإعانة الحجاج على أداء المناسك

خبير أمنى: إجهاض المخطط الإرهابي للإخوان دليل على استقرار مصر ..فيديو

   -  

قال إيهاب يوسف الخبير الأمنى، إن إجهاض المخطط الإرهابي لجماعة الإخوان دليل أن مصر دولة مستقرة وتتقدم فى مسيرتها الإصلاحية والاقتصادية.

وأضاف "يوسف" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" ،اليوم الثلاثاء، أن المجتمع الاقتصادى يشيد بنجاحات مصر فى برنامج الإصلاح الاقتصادى ،مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية تعمل على عدة محاور منها حماية الجبهة الداخلية من ترويج الإشاعات وفى نفس الوقت محاربة الإرهاب والجريمة العادية.

ولفت: إلى أن التنظيم الإرهابى الذى تم ضبطه اليوم كان يستهدف النيل من اقتصاد الوطن والترويج لهذا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

ونوه: إلى أن هناك 6 مليون حساب على مواقع التواصل الإجتماعى لبث الفتن والأكاذيب والشائعات فقط ،مردفًا أن هناك العديد من الإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع مما يقلل من نسب تلك الشائعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة