إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

راح فين زمن سي السيد..زوج يطلب تصريح بالسهر مع أصدقائه ويتعهد بأعمال المنزل

   -  

انتشرت فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى بعض الأشياء الطريفة فى العلاقات الزوجية والتى منها زوج يتقدم بطلب تصريح من الزوجة للسماح له بالسهر مع أصدقائه طوال الليل، الأمر الذى أثار سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعى، خاصة إن من المعروف فى المجتمع الشرقى أن الزوجة هى التى تحصل على الأذن للخروج من المنزل وليس العكس.

وجاء نص طلب التصريح كالأتى :"طلب تصريح خروج لسهرة..زوجتى العزيزة أطال الله فى عمرك..أتقدم لمقامكم الكريم بطلبى هذا وأتمنى منكم الموافقة، عليه حيث أننى مدعو لسهرة مع الشباب "، ولاحظ وجود خانات لتحديد أماكن السهرة وأسماء الأصدقاء وأرقام هواتفهم، وفى أخر الورقة توجد خانة، لتحديد الموافقة أو الرفض، وكما ذكر فى نهاية الورقة  بالنص "أتعهد بالقيام بجميع الأعمال المنزلية الإضافية وفى حالة الموافقة وأيضاً أتعهد بالقيام بخدمات إضافية لشخص والدتكم المصون ..والإمضاء زوجك المحب".

ولم تحدد شخصية صاحب التصريح، وهل هو شخصية حقيقىة، أم مزحة قام بها الزوج مع زوجته ونشرها علي وسائل التواصل الإجتماعي أو هي أصلا كزحة ابتكرها أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعى، ولكن الأكيد إنها أثارت جدل بين الشباب الذين تداولوها من باب السخرية .

طلب تصريح
طلب تصريح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة