بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودانالادعاء الأمريكى يوجه لائحة اتهامات لـ"بنك خلق" التركىوزير الإسكان: هناك إرادة سياسية لتغيير وجه مصر.. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7: 14%المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معنا

راح فين زمن سي السيد..زوج يطلب تصريح بالسهر مع أصدقائه ويتعهد بأعمال المنزل

   -  

انتشرت فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى بعض الأشياء الطريفة فى العلاقات الزوجية والتى منها زوج يتقدم بطلب تصريح من الزوجة للسماح له بالسهر مع أصدقائه طوال الليل، الأمر الذى أثار سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعى، خاصة إن من المعروف فى المجتمع الشرقى أن الزوجة هى التى تحصل على الأذن للخروج من المنزل وليس العكس.

وجاء نص طلب التصريح كالأتى :"طلب تصريح خروج لسهرة..زوجتى العزيزة أطال الله فى عمرك..أتقدم لمقامكم الكريم بطلبى هذا وأتمنى منكم الموافقة، عليه حيث أننى مدعو لسهرة مع الشباب "، ولاحظ وجود خانات لتحديد أماكن السهرة وأسماء الأصدقاء وأرقام هواتفهم، وفى أخر الورقة توجد خانة، لتحديد الموافقة أو الرفض، وكما ذكر فى نهاية الورقة  بالنص "أتعهد بالقيام بجميع الأعمال المنزلية الإضافية وفى حالة الموافقة وأيضاً أتعهد بالقيام بخدمات إضافية لشخص والدتكم المصون ..والإمضاء زوجك المحب".

ولم تحدد شخصية صاحب التصريح، وهل هو شخصية حقيقىة، أم مزحة قام بها الزوج مع زوجته ونشرها علي وسائل التواصل الإجتماعي أو هي أصلا كزحة ابتكرها أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعى، ولكن الأكيد إنها أثارت جدل بين الشباب الذين تداولوها من باب السخرية .

طلب تصريح
طلب تصريح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة