موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

لو عايز هدية سريعة.. إزاى ترسم على الخشب بخطوات بسيطة

   -  

تعتبر الهدايا منزلية الصنع من أحلى الأنواع، ومن أفضل أنواعها هي الرسم على الخشب في المنزل، لمستخدمها متلقى الهدية كوسيلة لتزيين منزله.

وكل ما يتطلبه الأمرهو اختيار الخشب الجيد، ثم معالجته حتى تتمكن من إضافة حروفك عبر قالب الطباعة والطلاء، ومن خلال الأدوات والطريقة الصحيحة، ستكون في طريقك لعمل إضافة شخصية جميلة إلى ديكورات منزلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "wikihow".

الأشياء التي ستحتاجها

ألواح خشبية.

آلة الصنفرة الكهربائية .

أداة خلط .

قفازات.

Stain

Stain blocker

فرشاة التلوين أو قطعة قماش نظيفة.

قلم رصاص.

أقلام الطلاء.

مسطرة.

شريط لاصق.

علاج الخشب

حدد قطعة مستطيلة من الخشب باللون الذى تفضله، ويخدم الفكرة التي ستقوم بها.

اختيار أو إنشاء قالب الطباعة للحروف التي تريد كتابتها.

قم بصنفرة الخشب باستخدام ورق صنفرة من 120 إلى 220 حصى حتى يصبح ناعما.

وضع طبقة من الزيت لتعطى الخشب طبقة لامعة.

الانتظار حتى يجف الزيت قبل البدء في الكتابة.

تشويه مانع وصمة عار على الخشب لحماية حروفك.

ارسم الحجم والمباعدة بين حروفك.

إضافة الحروف.

توسيط القالب أعلى الخشب.

تتبع الخطوط العريضة لكل كلمة في القالب بقلم رصاص.

إزالة القالب من على الخشب للتحقق من رؤية الخطوط العريضة الخاصة بك.

اكتب كل حرف بعناية باستخدام علامة دائمة أو قلم رسم.

ملئ فراغات الحروف التي قمت بكتابتها.

إعادة الكتابة على الحروف التي قمت بكتابتها لتأكيد تثبيت اللون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة