مفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضح

لو عايز هدية سريعة.. إزاى ترسم على الخشب بخطوات بسيطة

   -  

تعتبر الهدايا منزلية الصنع من أحلى الأنواع، ومن أفضل أنواعها هي الرسم على الخشب في المنزل، لمستخدمها متلقى الهدية كوسيلة لتزيين منزله.

وكل ما يتطلبه الأمرهو اختيار الخشب الجيد، ثم معالجته حتى تتمكن من إضافة حروفك عبر قالب الطباعة والطلاء، ومن خلال الأدوات والطريقة الصحيحة، ستكون في طريقك لعمل إضافة شخصية جميلة إلى ديكورات منزلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "wikihow".

الأشياء التي ستحتاجها

ألواح خشبية.

آلة الصنفرة الكهربائية .

أداة خلط .

قفازات.

Stain

Stain blocker

فرشاة التلوين أو قطعة قماش نظيفة.

قلم رصاص.

أقلام الطلاء.

مسطرة.

شريط لاصق.

علاج الخشب

حدد قطعة مستطيلة من الخشب باللون الذى تفضله، ويخدم الفكرة التي ستقوم بها.

اختيار أو إنشاء قالب الطباعة للحروف التي تريد كتابتها.

قم بصنفرة الخشب باستخدام ورق صنفرة من 120 إلى 220 حصى حتى يصبح ناعما.

وضع طبقة من الزيت لتعطى الخشب طبقة لامعة.

الانتظار حتى يجف الزيت قبل البدء في الكتابة.

تشويه مانع وصمة عار على الخشب لحماية حروفك.

ارسم الحجم والمباعدة بين حروفك.

إضافة الحروف.

توسيط القالب أعلى الخشب.

تتبع الخطوط العريضة لكل كلمة في القالب بقلم رصاص.

إزالة القالب من على الخشب للتحقق من رؤية الخطوط العريضة الخاصة بك.

اكتب كل حرف بعناية باستخدام علامة دائمة أو قلم رسم.

ملئ فراغات الحروف التي قمت بكتابتها.

إعادة الكتابة على الحروف التي قمت بكتابتها لتأكيد تثبيت اللون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة