منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنيةروبرت داوني دكتور بيكلم حيوانات في أول تريلر لفيلمه الجديد Dolittleهايدى موسى تسجل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب".. صور"الله يحمى لبنان".. دعوات نجوم مصر والوطن العربى بعد الحرائق فى بلد الأرزبوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صور

خبير: الاقتصاد المصري الأول أفريقيا والثالث عربيا و44 عالميا.. فيديو

   -  
الدكتور محمد أبو زيد، أستاذ الاقتصاد الدولى

قال الدكتور محمد أبو زيد، أستاذ الاقتصاد الدولى، إن هناك حربا اقتصادية ضروس ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، لافتًا إلى أن الاقتصاد المصرى من أكثر الاقتصادات مرونة أمام التحديات والحروب التجارية.

وأضاف أبو زيد، خلال حديثه ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية "الأولى"، أن الاقتصاد المصرى قادر على تحمل الصدمات وعدم التأثر بالحروب الاقتصادية الخارجية.

وأكد أن الاقتصاد المصرى الأول أفريقيا والثالث عربيا وحقق مركز 44 عالميا، موضحًا أن مصر لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية التى حدثت فى عام 2008م.

وتابع أن قوة القطاع المصرفي المصري حمى الاقتصاد المصري من الأزمة العالمية الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة سيكون بها حروب اقتصادية كبيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة