متحف بروكلين يبيع لوحة نادرة لـ"فرانسيس بيكون" من أجل جمع الأموالنقابة التشكيليين تدعو للمشاركة فى مسابقة الرسوم المتحركة لعام 2019معتز التونى مخرجا لمسلسل مصطفى خاطر وعلى ربيع فى رمضان المقبللقطات جديدة ومثيرة من فيلم الأكشن Birds of Preyالمقاصة يعود للانتصارت على حساب المصري.. والإنتاج يبقي إنبي في القاعلحظة بلحظة.. بيراميدز 0 - 0 سموحةمفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميين

في خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكن

   -  
أرشيفية

كتب - محمد جمال:

تتنوع نظُم الدفع باختلاف نوع السيارة، فلكل شركة نظامها الأمثل الذي يساعد سيارتها في أداء المهام التي صنعت من أجلها.

وبالنظر إلى نظام الجر أو الدفع الأمامي فإنه يعتمد على وضع المحرك وناقل الحركة بعرض السيارة، حيث يتم نقل الحركة إلى الإطارات الأمامية عبر أعمدة نقل الحركات والمفصلات، ويعتمد هذا النظام على عمود نقل حركة لكل إطار، ومفصلتين إحداهما داخلية، والأخرى خارجية.

الصفحات التالية، تُمكنك من التعرف على وظيفة "مفاصل السرعة" وأسباب تلفها وكيفية الاعتناء بها للاستمتاع بنظام سيارتك إذا كانت دفعًا أماميًا:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة