موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

9 إجراءات لزيادة صادرات الخضر والفاكهة.. تعرف عليها

   -  

ينشر "اليوم السابع "، عدد من الإجراءات المتبعة من قبل الإدارة المركزية  للحجر الزراعى لزيادة صادرات الخضر والفاكهة لجميع دول العالم  الموسم الحالى، وتقليل حالات رفض الشحنات، للحفاظ على سمعة مصرية الزراعية.

-إجراءات مشددة وفقًا للمعايير الدولية لجودة الصادرات.

 -تطبيق نظم التتبع للمنتجات التصديرية خلال مراحل الزراعة والإنتاج والتعبئة والتصدير.

-تشديد إجراءات صارمة ضد الشركات غير الملتزمة بتطبيق الإجراءات المتبعة فى التصدير.

 -فى حالة مخالفة الشركات للإجراءات يتم وقف الشركة وإحالتها الى النيابة العامة وقف التعامل  مع الإدارة المركزية للحجر الزراعى .

- استخدام الأختام الجديدة لدى أجهزة الحجر الزراعى فى تبخير باليتات الخشب المستخدمة فى نقل المنتجات الزراعية.

- تحذير الشركات المصدر من استخدام  اختام  بخلاف الاختام المعتمدة من  الحجر الزراعى.

-استخدامات "الباليتات الخشبية"، فى الصادرات الزراعية يعتمد على تبخيرها بغازات قاتلة للحشرات وناخرات الأخشاب والحشرات التى قد تكون محمولة على هذه الأخشاب من خلال ختم معتمد.

 - ختم شهادت العينات لشحنات غير المطابقة بـ"ختم احمر" بخلاف ختم الجمهورية،  يوضح أن  الشحنة غير مطابقة للمواصفات  لعدم التلاعب وتمرير شحنات غير مطابقة حفاظا على سمعة الصادرات المصرية.

 - تقليل ساعات عدد التحليل من 72 ساعة إلى 48 ساعة، بعد زيادة عدد أجهزة المعمل المتقدمة لزياد الصادرات للموسم التصديرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة