"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطةرئيس "كفر الزيات" ينفي سقوط طفلة داخل بالوعة: واقعة مختلقةرئيس هيئة حماية الشواطئ: 11 مشروعا لها أهمية كبيرة ببورسعيد ودمياطلأول مرة في المحليات.. رئيس حي باب الشعرية ينقل مكتبه بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنينغلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بالعجوزة (صور)

مؤسسة برازيلية تصدر ترجمة لكتاب الأوقاف "الإسلام يتحدث عن نفسه"

   -  
قالت وزارة الأوقاف المصرية، إن إحدى المؤسسات الدينية بدولة البرازيل قامت بترجمة الكتاب من إصدارات الوزارة   إلى اللغة البرتغالية، وتمت مراجعة الترجمة بمعرفة بعض الأساتذة المتخصصين، الذين أثنوا على ترجمة الكتاب، وتمت الموافقة على طباعة الكتاب وتوزيعه على نطاق واسع فى الدول الناطقة باللغة البرتغالية، مع ضرورة  الحفاظ على مضمون الكتاب كاملا دون تغيير أو تدخل.

وأضافت الوزارة، أن ذلك جاء فى إطار رسالة وزارة الأوقاف العالمية لنشر الفكر الوسطى الصحيح، وتواصلها المستمر مع المؤسسات الدينية بمختلف دول العالم من خلال موفديها ومبعوثيها، ونظرا لما يحمله كتاب "الإسلام يتحدث عن نفسه" الصادر عن وزارة الأوقاف المصرية من فكر راق وسطى مستنير، يبرز الجوانب الحضارية والأخلاقية لديننا السمح.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة