لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

الصحة تعقد اجتماعاً لمتابعة التجهيزات الجارية بمنشآت التأمين الصحى ببوسعيد

   -  
أكدت وزارة الصحة سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمنشآت الطبية والعمل كفريق واحد، لبدء تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد مطلع شهر يوليو المقبل.
 
وأوضحت وزارة الصحة عقد اجتماعات لمتابعة موقف عقود الفرق الطبية العاملة بالمنظومة الجديدة، حيث تم التوجيه بالتعاقد مع الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه أو الزمالة من هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل بوظائف رؤساء الأقسام الإكلينيكية بمستشفيات المنظومة الجديدة، والمديرين الطبيين، مشددة على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
 
وأكدت الوزارة ضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجى لجميع المستشفيات وخاصةً المسطحات الخضراء وأشادت الوزارة بجهود جميع قيادات وزارة الصحة والفرق التي تعمل ليل نهار لإنجاز المهام والتكليفات المطلوبة، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الجديد.
 
ويشار إلى تفقد وفدا من وزارة الصحة التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشدد الوفد على سرعة الانتهاء من التجهيزات، وأعمال الواجهات، ثم توجه إلى مستشفى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأشاد بتجهيزات المستشفى الطبية وغير الطبية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة