صوفية "قواعد العشق 40" تجذب الجمهور على مسرح السلامختاما لمسابقة دوري المواهب.. ثقافة طهطا تكرم الموهوبينالكاتبة اليونانية بيرسا كوموتسي في ضيافة المركز القومي للترجمة الأربعاء المقبلالآثار تنظم جولة للطفل علي صبرة وعائلته إلى 3 مواقع أثريةطلبة الكونسرفاتوار على المسرح الصغير بدار الأوبرا.. الثلاثاءالاتحاد الدولي لحماية الطبيعة: استنزاف الأكسجين في البحار يشكل تهديدا لمخزون الأسماكفائز بنوبل يدعو إلى إنقاذ الأرض.. ويؤكد: لا أمل في الحياة خارجهافي أول أسبوع من ديسمبر.. تراجع أسعار 5 سيارات جديدة حتى 50 ألف جنيهقائمة بأسعار السيارات الأمريكية المتوفرة بالسوق المصري في ديسمبرقبل أيام من إعفائها جمركيًا.. أسعار ومواصفات "تويوتا كورولا" موديل 2020"التأمين الإجباري": ترخيص 16.075 سيارة جديدة بمصر في نوفمبر الماضيجيب رينيجيد 2020 تحصل على لقب الأكثر أمانًا من معهد "IIHS" الأمريكي (فيديو)بالصور.. المنصور تكشف عن أسعار أوبل جراند لاند موديل 2020بورصة الدواجن اليوم.. الدواجن بـ18 جنيها من المزرعة"بلتون فاينانشيال": مبادرات الحكومة والمركزى تدعم تعافى الصناعة المصريةسعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم السبت 7-12-2019تعرف على أسعار الأسماك اليوم بسوق العبورتفاصيل.. مشاركة وزير البترول فى مؤتمر حوار المتوسط برومافيسبوك: تدريب الشركات الناشئة والمطورين على المهارات الرقمية"ايتيدا" تعلن الفائزين بجوائز "كأس أفريقيا للتطبيقات" بقيمة 60 ألف دولار

الصحة تعقد اجتماعاً لمتابعة التجهيزات الجارية بمنشآت التأمين الصحى ببوسعيد

   -  
أكدت وزارة الصحة سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمنشآت الطبية والعمل كفريق واحد، لبدء تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد مطلع شهر يوليو المقبل.
 
وأوضحت وزارة الصحة عقد اجتماعات لمتابعة موقف عقود الفرق الطبية العاملة بالمنظومة الجديدة، حيث تم التوجيه بالتعاقد مع الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه أو الزمالة من هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل بوظائف رؤساء الأقسام الإكلينيكية بمستشفيات المنظومة الجديدة، والمديرين الطبيين، مشددة على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
 
وأكدت الوزارة ضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجى لجميع المستشفيات وخاصةً المسطحات الخضراء وأشادت الوزارة بجهود جميع قيادات وزارة الصحة والفرق التي تعمل ليل نهار لإنجاز المهام والتكليفات المطلوبة، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الجديد.
 
ويشار إلى تفقد وفدا من وزارة الصحة التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشدد الوفد على سرعة الانتهاء من التجهيزات، وأعمال الواجهات، ثم توجه إلى مستشفى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأشاد بتجهيزات المستشفى الطبية وغير الطبية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة