تذاكر إضافية لحفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصريةبـ فيديو الانفجار .. نيشان: ارحم يا ربّإليسا عن انفجار بيروت: أنا الحمد لله بخير وانشالله ما يكون في شهداءبعد انفجار بيروت .. عبد الله الرويشد: الله يحفظك وقلوبنا معكنوال الكويتية: اللهم ألطف في لبنان اللهم احفظ لبنانبرفقة دينا الشربيني..‘عمرو دياب يُعلن عن أغنية جديدة لصيف 2020راغب علامة: أتباع الزعامات الطائفية تدعم المازوتبـ فيديو الانفجار .. رضوى الشربيني تدعو لـ لبنان شعبًا وأرضًاعمرو الجنايني: عودة الدوري ليس اختراعا.. ومصلحة الكرة المصرية الأهمالأندية الألمانية توافق على معايير مؤقتة لعودة الجماهير للمدرجاتالأهلي يحدد ستاد القاهرة لمواجهة الوداد في نصف نهائي بطولة إفريقياحمدي فتحي ينتظم في المران الجماعي للأهلي«كورونا» يوقف النشاط الرياضي في سوريااتحاد الكرة يؤجل مباراة الإنتاج ويحذر من الإهمال الطبي ويغلظ عقوبتهاوزارة الرياضة تدعو للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للشباب«الشباب والرياضة» تمد فترة استلام أعمال مسابقة تصميم البوستر الدعائي لمدينة العلمين الجديدة للشبابمدافع ريال مدريد السابق يفتح النار على بيكيه: لاعب درجة ثانيةانضمام ٩ لاعبين من يد الزمالك لمنتخب مصرراموس يوجه رسالة مؤثرة إلى كاسياس بعد اعتزالهبعد أزمته مع مرتضى منصور.. خالد الغندور يعلن عدم ظهوره في قناة الزمالك

الصحة تعقد اجتماعاً لمتابعة التجهيزات الجارية بمنشآت التأمين الصحى ببوسعيد

   -  
أكدت وزارة الصحة سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمنشآت الطبية والعمل كفريق واحد، لبدء تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد مطلع شهر يوليو المقبل.
 
وأوضحت وزارة الصحة عقد اجتماعات لمتابعة موقف عقود الفرق الطبية العاملة بالمنظومة الجديدة، حيث تم التوجيه بالتعاقد مع الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه أو الزمالة من هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل بوظائف رؤساء الأقسام الإكلينيكية بمستشفيات المنظومة الجديدة، والمديرين الطبيين، مشددة على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
 
وأكدت الوزارة ضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجى لجميع المستشفيات وخاصةً المسطحات الخضراء وأشادت الوزارة بجهود جميع قيادات وزارة الصحة والفرق التي تعمل ليل نهار لإنجاز المهام والتكليفات المطلوبة، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الجديد.
 
ويشار إلى تفقد وفدا من وزارة الصحة التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشدد الوفد على سرعة الانتهاء من التجهيزات، وأعمال الواجهات، ثم توجه إلى مستشفى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأشاد بتجهيزات المستشفى الطبية وغير الطبية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة