حازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزةحبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيليةحبس تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة كبيرة من الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمديتطوير الخدمات.. محافظ بني سويف يتابع تحديث المراكز التكنولوجيةماذا حدث في حركة الطيران يوم الأربعاء 13 نوفمبر في مصر؟.. تفاصيلماذا حدث في الزراعة يوم الأربعاء 13 نوفمبر .. تفاصيل5 خطوات للعناية بالأظافر وترطيبها.. عشان الشتا مشاكله كتيرغياب محمد صلاح.. موعد مباراة المنتخب الأول أمام كينيا والقنوات الناقلةخبير: قمة مصر الاقتصادية خرجت برؤى وخارطة طريق لتطوير القطاعات الأكثر نموًاأسوان يواجه المقاصة فى الدفاع الجوي استعداداً للمقاولونمصر تنافس على مقعدي نهائي بطولة العالم للاسكواشاليوم.. طلائع الجيش يواجه المقاولون العرب استعداداً لطنطاسوزان نجم الدين ضيفة شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليومبريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو)ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجتحت شعار "احمى نفسك وأسرتك"..6 نصائح من الصحة والتنمية المحلية للكوافيراتوكيل البرلمان: أول اجتماعات اللجنة الخاصة لبحث أزمة الأمطار الإثنين المقبل7 تعليمات من التعليم للمدارس لانضباط الدراسة وجذب الطلاب للمدرسةملف الأربعاء.. تشكيل مصر المتوقع أمام كينيا.. وصلاح يرحل عن المنتخب

شاهد.. كورتنى كاردشيان تستعرض رشاقتها فى كوستاريكا بـ"مايوه" من Gooseberry

-  

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان مازالت تتذكر رحلتها إلى كوستاريكا الأسبوع الماضى.

نشرت كورتنى البالغة من العمر "40 عاما" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام" صورة ألتقطت لها على أحد الشواطئ وهى نائمة على الرمال .

وحصدت هذه الصورة لكورتني على "انستجرام" أكثر من 1.2 مليون  LIKES خلال 14 ساعة فقط .

ظهرت كورتنى كاردشيان مرتديه "مايوه" ذى تصميم بسيط باللون البنى، وهو من مجموعة تصميمات دار أزياء "Gooseberry"، وقد وصل سعره إلى 79 جنيه استرلينى.

كورتني كاردشيان  (6)
كورتني كاردشيان  (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة