نشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقة

ألماني معتقل في سوريا لدعم داعش يقاضي بلاده من أجل إعادته إلى موطنه

   -  
المانيا

برلين - (د ب أ):

تقدم ألماني معتقل في سوريا بتهمة دعم تنظيم داعش بدعوى قضائية ضد بلاده من أجل إعادته إلى موطنه.

وقال متحدث باسم المحكمة الإدارية في برلين اليوم الثلاثاء إن المحكمة تسلمت الدعوى، إلا أنه لم يتم تحديد موعد للمحاكمة بعد.

وجاء في بيان لفريق دفاع الألماني، الذي يضم المحامية سيدا باساي-ييلديز والمحامي علي أيدين من فرانكفورت، أن الحكومة الألمانية ملزمة دستوريا بإعادة الألماني فابيان جي. المعتقل في شمال سورية إلى موطنه، إلا أن الحكومة لا تتصرف حيال الأمر لدوافع سياسية. وأشار البيان إلى أن الألماني مهدد بعقوبة الإعدام بسبب الوضع السياسي في شمال سورية.

وكانت باساي-يلديز تلقت رسائل تهديد تحوي إهانات عنصرية لها ولأسرتها عدة مرات مؤخرا. وكانت المحامية تمثل الضحايا خلال محاكمة تنظيم "إن إس يو" اليميني الإرهابي، كما كانت تدافع في محاكمات أخرى عن إسلاميين تصنفهم السلطات على أنهم خطيرون أمنيا.

وبحسب معلومات صحيفة "فيلت" الألمانية، سافر فابيان جي. مع شقيقه الأصغر في أكتوبر عام 2014 من مدينة كاسل الألمانية إلى سورية للانضمام لتنظيم داعش.

وقال متحدث باسم المحكمة إن المحكمة تلقت أيضا دعوى أخرى بالمطالبة بالإعادة إلى ألمانيا من مقاتل ألماني منتمي إلى داعش ومعتقل حاليا في العراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة