"بحس فيه إني رجعت طفلة".. حلا شيحة تكشف عن مكانها المفضلبصورة.. نجل يوسف عيد يحيي ذكرى عيد ميلادهحازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزةحبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيليةحبس تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة كبيرة من الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمديتطوير الخدمات.. محافظ بني سويف يتابع تحديث المراكز التكنولوجيةماذا حدث في حركة الطيران يوم الأربعاء 13 نوفمبر في مصر؟.. تفاصيلماذا حدث في الزراعة يوم الأربعاء 13 نوفمبر .. تفاصيل5 خطوات للعناية بالأظافر وترطيبها.. عشان الشتا مشاكله كتيرغياب محمد صلاح.. موعد مباراة المنتخب الأول أمام كينيا والقنوات الناقلةخبير: قمة مصر الاقتصادية خرجت برؤى وخارطة طريق لتطوير القطاعات الأكثر نموًاأسوان يواجه المقاصة فى الدفاع الجوي استعداداً للمقاولونمصر تنافس على مقعدي نهائي بطولة العالم للاسكواشاليوم.. طلائع الجيش يواجه المقاولون العرب استعداداً لطنطاسوزان نجم الدين ضيفة شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليومبريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو)ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجتحت شعار "احمى نفسك وأسرتك"..6 نصائح من الصحة والتنمية المحلية للكوافيراتوكيل البرلمان: أول اجتماعات اللجنة الخاصة لبحث أزمة الأمطار الإثنين المقبل

بولتون: باب الولايات المتحدة مفتوح "لمفاوضات حقيقية" مع إيران

   -  
جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي
تل أبيب - (د ب أ):
صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بأن الولايات المتحدة لا تزال مستعدة للدخول في مفاوضات مع إيران، وذلك بعد ساعات من فرض الإدارة الأمريكية حزمة جديد من العقوبات على قيادات بالجمهورية الإسلامية.

واعتبر بولتون أنه رغم التدابير العقابية، فإن الرئيس دونالد ترامب "يبقي الباب مفتوحا لمفاوضات حقيقية. وكل ما يتعين على إيران فعله هو عبور ذلك الباب المفتوح".

جاءت تصريحات بولتون في مستهل محادثات ثلاثية لمستشاري الأمن القومي في كل من الولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل خلال قمة غير مسبوقة تنعقد في القدس، ومن المتوقع أن تركز بصورة أساسية على إيران.

وقال بولتون إن إيران "هي مصدر العداء والعدوان في الشرق الأوسط".

وأضاف :"بينما نحن نتحدث يجوب ممثلون للدبلوماسية الأمريكية في الشرق الأوسط، بحثا عن مسار للسلام".

ولفت إلى أن استفزازات إيران هي "دليل واضح على التهديد الرئيسي الذي تمثله" في إشارة إلى سعيها لتطوير أسلحة نووية.

ووقع ترامب أمس أمرا تنفيذيا بفرض عقوبات جديدة "مؤثرة بقوة" ضد إيران، تستهدف بشكل خاص المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي والعديد من قادة الحرس الثوري. وأعلن البيت الأبيض أنه يجري التخطيط أيضا لفرض عقوبات على وزير الخارجية محمد جواد ظريف.

وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشن إن العقوبات الموسعة تستهدف منع وصول إيران إلى الأدوات المالية.

وقبيل التوقيع على أمر العقوبات في البيت الأبيض، قال ترامب إن بلاده لا تريد الصراع مع إيران أو أي دولة أخرى، ولكنه قال إنه لا يمكن أن تحصل إيران على سلاح نووي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة