اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديدرغم التوقيع فى تركيا.. وسطاء يتدخلون لإقناع كهربا بالاعتذار والعودة للزمالكمحمود عاشور حكما لمباراة الجونة والزمالك بالدورى"التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين

بولتون: باب الولايات المتحدة مفتوح "لمفاوضات حقيقية" مع إيران

   -  
جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي
تل أبيب - (د ب أ):
صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بأن الولايات المتحدة لا تزال مستعدة للدخول في مفاوضات مع إيران، وذلك بعد ساعات من فرض الإدارة الأمريكية حزمة جديد من العقوبات على قيادات بالجمهورية الإسلامية.

واعتبر بولتون أنه رغم التدابير العقابية، فإن الرئيس دونالد ترامب "يبقي الباب مفتوحا لمفاوضات حقيقية. وكل ما يتعين على إيران فعله هو عبور ذلك الباب المفتوح".

جاءت تصريحات بولتون في مستهل محادثات ثلاثية لمستشاري الأمن القومي في كل من الولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل خلال قمة غير مسبوقة تنعقد في القدس، ومن المتوقع أن تركز بصورة أساسية على إيران.

وقال بولتون إن إيران "هي مصدر العداء والعدوان في الشرق الأوسط".

وأضاف :"بينما نحن نتحدث يجوب ممثلون للدبلوماسية الأمريكية في الشرق الأوسط، بحثا عن مسار للسلام".

ولفت إلى أن استفزازات إيران هي "دليل واضح على التهديد الرئيسي الذي تمثله" في إشارة إلى سعيها لتطوير أسلحة نووية.

ووقع ترامب أمس أمرا تنفيذيا بفرض عقوبات جديدة "مؤثرة بقوة" ضد إيران، تستهدف بشكل خاص المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي والعديد من قادة الحرس الثوري. وأعلن البيت الأبيض أنه يجري التخطيط أيضا لفرض عقوبات على وزير الخارجية محمد جواد ظريف.

وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشن إن العقوبات الموسعة تستهدف منع وصول إيران إلى الأدوات المالية.

وقبيل التوقيع على أمر العقوبات في البيت الأبيض، قال ترامب إن بلاده لا تريد الصراع مع إيران أو أي دولة أخرى، ولكنه قال إنه لا يمكن أن تحصل إيران على سلاح نووي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة