رسميا.. مورينيو مدربًا لتوتنهامرسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لتوتنهام خلفًا لبوكيتينوشاهد.. تحطيم 2000 طبق في مطعم يوناني بسبب محمد صلاحتريزيجيه يخضع لـ"السونار" بعد لقاء منتخب مصر وجزر القمرأول تعليق لجوزيه مورينيو بعد تعيينه مديرًا فنيًا لتوتنهامأنا مش نكدية.. بشرى ترد على مهاجميهاقبل افتتاحه مساء اليوم.. تعرف على جوائز مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على المخرج تيري جيليام قبل تكريمه من القاهرة السينمائي.. الليلةشاهد.. لطيفة تستعيد شبابها في أحدث ظهورابنة أصالة تكشف حقيقة طلاق والدتها من طارق العريانمفتاح شهرة.. أول مسرحية تتناول حياة الكومبارس في السينمامن أسماء الخمليشي إلى رانيا يوسف.. نجمات تصدرن التريند بسبب صور جريئةأول تعليق من مورينيو بعد تعيينه مدربا لـ توتنهامجروس يشيد بلاعبي النادي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الفيصليالسلحدار عن ودية المقاصة: احتكاك مميز قبل مواجهة الجزيرةبعد التأهل لأولمبياد طوكيو.. رسالة خاصة من حجازي لرمضان صبحيدوري القسم الثاني.. سيراميكا كليوباترا يستضيف الزرقا اليومدوري القسم الثاني .. غزل المحلة يلتقى فاركو .. والحمام يواجه دمنهوربلدية المحلة يواجه بيلا في أول ظهور لـ رضا عبدالعال اليومالكشف على 3000 مواطن في قافلة طبية بقريتي نجع العرب والغابة بأسوان

محكمة تركية تنهي فرض الإقامة الجبرية على موظف بالقنصلية الأمريكية

   -  
محكمة تركية

أنقرة - (أ ش أ):

قضت محكمة في مدينة اسطنبول التركية اليوم الثلاثاء بإنهاء الإقامة الجبرية المفروضة على موظف بالقنصلية الأمريكية، لأسباب صحية.

وذكرت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية أن المحكمة قضت أيضا باستمرار منع "نظمي ميتي كانتورك" من مغادرة البلاد في انتظار نتيجة محاكمته.

من جانبه، رحب القائم بأعمال السفير الأمريكي في تركيا "جيفري هوفنييه" بإنهاء الإقامة الجبرية لكانتورك، مشيرا إلى أن واشنطن لا ترى أن هناك دليلا يؤيد الاتهامات الموجهة ضده.

يشار إلى أن كانتورك وزوجته وابنته يحاكمون في تركيا في اتهامات تتعلق بوجود صلات لهم برجل الدين المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية "فتح الله جولن" الذي تتهمه أنقرة بتدبير محاولة الإنقلاب عام 2016.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة