وزارة المالية تطرح أذون خزانة بقيمة 19 مليار جنيهوول ستريت تفتح مرتفعة بفضل تفاؤل حيال الخروج البريطاني والأرباحصندوق النقد يعلن إتاحة كافة المطبوعات رقميًا بشكل مجانى بداية 2020اتفاق مبدئى يعلق اضراب جنرال موتورز.. واسهم الشركة تعود للصعوداتحاد المصارف العربية: نلعب دورا هاما لمنع التدفقات غير القانونية للأموالميناء دمياط: لا ضحايا فى حريق السفينة وجارى السيطرة على الحريقمفتى الجمهورية ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةميناء دمياط: السيطرة على حريق السفينة حبيبة ووفاة واحد من طاقمهافرق المدارس الفنية بالمحافظات تفوز بجوائز مسابقة ريادة الأعمال المقدمة من الولايات المتحدة5047 طلبا.. تفاصيل ملف التصالح في مخالفات البناء بالشرقيةمدد مدد يا شيخ العرب .. ماذا يحدث في مليونية السيد البدوي بطنطا|شاهداتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريق

الصين تنظم منتدى دافوس الاقتصادي أول يوليو المقبل بحضور ممثلين من 100 دولة

   -  
المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ

بكين - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الخارجية الصينية اليوم الثلاثاء أن الدورة الـ 13 من منتدى (دافوس) ستعقد في مدينة (داليان) شمال شرقي البلاد يومي 1 و2 يوليو المقبل، بحضور أكثر من 1900 سياسي ورجل أعمال وباحث وممثل إعلامي من أكثر من 100 دولة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "جينغ شوانغ" - في تصريح اليوم - إن رئيس مجلس الدولة الصيني (مجلس الوزراء) "لي كه تشيانغ" سيحضر المنتدى، وسيلقي كلمة أمام الجلسة الافتتاحية، كما سيلتقي مع الرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي "كلاوس شواب" وقادة الدول الأجنبية.

وأضاف شوانغ أن رئيس الوزراء الصيني سيتبادل أيضا وجهات النظر مع ممثلين من عدة مجالات، مثل: الصناعة والتجارة والتمويل ومراكز الفكر ووسائل إعلام.

ويعقد منتدى دافوس الصيفي، الذي أنشأه المنتدى الاقتصادي العالمي عام 2007، بشكل سنوي في الصين، بالتناوب بين المدينتين الساحليتين تيانجين وداليان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة