9 أفكار للاستفادة القصوى من بلكونتك.. حولها سفرة أو أوضة استقبالوزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخوصول «أقدم عربة ترام» فى مصر الجديدة إلى حديقة قصر البارون«الطيب»: حرب أكتوبر تُذكِّر بمعانى العزة والكرامة وشاهد على عظمة مصر وقوتهامصر تترأس اجتماع التعاون التجارى بين «الدول النامية»«القومى للطفولة» ينتهى من وضع الخطة الوطنية للقضاء على العنفمدبولى: المياه قضية حياة للشعب المصرىندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غداضبط 36 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةاليوم.. المقابلة الشخصية للمرشحين بالمرحلة الثانية لوظائف فرع مياه طنطا"مرور الغربية" يحرر 599 مخالفة متنوعة في الطرق والشوارعخبير أرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري بدءا من الأربعاءمدرب وادي دجلة يكشف أسباب التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري.. فيديوكوكا: عبد الستار صبري محبوب جدًا في البرتغاليكواليس جديدة فى أزمة عمرو وردة.. كوكا يكشف أسباب خروج المنتخب من افريقيا 2019 .. فيديورغم أزمة مباراة القمة.. اتحاد الكرة يزف بشرى سارة للأهلي والزمالكغرناطة يحتل وصافة الدوري الإسباني مؤقتا بهدف فى شباك أوساسوناالمنتخب العسكري يختتم تدريباته لمواجهة كندا فى كأس العالم العسكريةبعد أزمة بيرنلي.. ريال مدريد يترقب صلاح وماني في ميركاتو الصيفأبو فريخة يطير إلى المغرب لحضور البطولة العربية للأندية

أجيرى يفتح مران المنتخب 15 دقيقة للإعلام بناء على طلب الكاف

   -  
وافق أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، على فتح مران منتخب مصر الأخير اليوم قبل مواجهة الكونغو غدا لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

كان أجيرى فتح المران أمس للإعلاميين، إلا أن الكاف طلب فتح المران اليوم أيضا، كما هو معمول به قبل جميع المباريات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء غد الأربعاء فى الجولة الثانية من أمم أفريقيا.

وكانت بطولة أمم أفريقيا قد انطلقت فعالياتها يوم الجمعة بمواجهة المنتخب المصرى بنظيره زيمبابوى على استاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءً، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه ، فيما فاز منتخب اوغندا على الكونغو بهدفين دون رد .

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة