وزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه

أمم أفريقيا.. تايم سبورت تكشف كواليس معسكر الفراعنة قبل مواجهة الكونغو

   -  

كشفت قناة تايم سبورت عن تفاصيل ما يفعله المنتخب الوطنى، اليوم، قبل مواجهة الكونغو غدا فى المباراة الثانية من بطولة أمم أفريقيا.

ووفقا لمراسل قناة تايم سبورت فإن اللاعبين يتواجدون فى غرفهم فى الفندق، وعاد خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب ومعه أحمد المحمدى، بعد انتهاء المؤتمر الصحفى.

ومن المقرر أن يتم بعد تناول الغداء الدخول فى محاضرة فى الثامنة من مساء اليوم، على أن تكون المحاضرة بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف فى منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث يلتقون مع الفراعنة غدا فى المباراة الثانية من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

وأضاف المراسل أنه بعد المحاضرة سيتم التوجه إلى استاد الكلية الحربية، لخوض التدريب الأخير للمنتخب فى التاسعة مساء.

يذكر أن مصر تلتقى مع الكونغو غدا فى المباراة الثانية بدور المجموعات من بطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

كان الفراعنة قد تغلوا على زيمبابوى فى المباراة الأولى بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة