أنا مركز في البطولة .. عبدالرحمن مجدي يوجه رسالة اعتذار لـ جماهير الأهليشعبة المصدرين: نسعى لفتح أسواق جديدة للمحاصيل الزراعية فى أفريقياكيف جمعت السكة الحديد 210 ملايين جنيه حصيلة غرامات التذاكر؟.. اعرف التفاصيلبعد اصطياد "بهلول".. خبير بيئي: تناول لحوم الحيتان قد يؤثر على الذكورةعمر مروان: الاختفاء القسري بقى أسطوانة مشروخة والناس ملت منهامشرعون أمريكيون يحيلون تشريعا يدعم متظاهري هونج كونج إلى ترامبإدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»

أمم أفريقيا.. تايم سبورت تكشف كواليس معسكر الفراعنة قبل مواجهة الكونغو

   -  

كشفت قناة تايم سبورت عن تفاصيل ما يفعله المنتخب الوطنى، اليوم، قبل مواجهة الكونغو غدا فى المباراة الثانية من بطولة أمم أفريقيا.

ووفقا لمراسل قناة تايم سبورت فإن اللاعبين يتواجدون فى غرفهم فى الفندق، وعاد خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب ومعه أحمد المحمدى، بعد انتهاء المؤتمر الصحفى.

ومن المقرر أن يتم بعد تناول الغداء الدخول فى محاضرة فى الثامنة من مساء اليوم، على أن تكون المحاضرة بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف فى منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث يلتقون مع الفراعنة غدا فى المباراة الثانية من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

وأضاف المراسل أنه بعد المحاضرة سيتم التوجه إلى استاد الكلية الحربية، لخوض التدريب الأخير للمنتخب فى التاسعة مساء.

يذكر أن مصر تلتقى مع الكونغو غدا فى المباراة الثانية بدور المجموعات من بطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

كان الفراعنة قد تغلوا على زيمبابوى فى المباراة الأولى بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة