محمد محمود : فايلر غير أداء الأهلي 180 درجةصراع شرس على بطاقة أولمبياد طوكيو الثالثة بين غانا وجنوب أفريقيا.. اليوممصطفى شوبير: حزنت لاستبعادي من منتخب مصر الأولمبي.. وعمار حمدي يمتلك روح حسام غالي.. فيديوشوبير يكشف إمكانية رحيل الخطيب عن رئاسة الأهليعماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصريةقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا للفنان السورى بهرم حاجومعهد جوته: مشروع "٦ باب شرق" مركز ثقافي متميز لعرض إبداعات الشبابوزير القوى العاملة يصل أسيوط للمشاركة في الملتقى التوظيفي الثانيبعد تأجير الأكشاك.. النقل تنفي الاستغناء عن عاملين بشركة عربات النومرمزًا للعولمة والاتصال.. ماذا تعرف عن "اليوم العالمي للتليفزيون"؟صور.. نهاية الموسم الأول من "عروس بيروت" يشعل تريندات السعوديةفي عيد ميلادها الـ 84.. محطات في حياة جار القمر فيروزشاهد.. حفل محمد رمضان في موسم الرياض يثيرالاستياء بمواقع التواصل الاجتماعيمواقع التواصل تحتفل بعيد ميلاد فيروز بطريقة خاصةمدير حماية المستهلك ببورسعيد: إحالة المخالفين للمحكمة الاقتصادية وغرامة تصل لمليون جنيهعميد آداب الزقازيق: توزيع 5 آلاف كتاب مجانا على غير القادرينالنائب الأول لرئيس البنك الدولي يهنئ غادة والي بمنصبها الجديدكيف تم اختيار غادة والي لتولي منصبها الجديد في الأمم المتحدة؟ارتفاع عدد ضحايا المواجهات قرب جسر الأحرار في بغداد لـ14 قتيلامشيرة خطاب تشيد بجهود الوفد المصري بجنيف: 99% من المداخلات شكرت مصر

سوبر كورة.. التشجيع ليه أصول.. لو ناوى على الاستاد بلاش ولاعات وكبريت

   -  

انطلقت بطولة الأمم الأفريقية، على الأراضى المصرية بمشاركة 24 فريقاً لأول مرة، وتسعى مصر لاستغلال عاملى الأرض والجمهورمن أجل تعويض إحباط خسارة البطولة فى 2017 فى الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية أمام الكاميرون.

وتنظم مصر كأس الأمم الأفريقية بتقسيم الفرق المشاركة على 6 مجموعات، بـ6 ملاعب داخل القاهرة وخارجها.

"سوبر كورة" يقدم خدمة معلوماتية خاصة بالمشجعين خلال أيام البطولة، فى الفترة من الجمعة، 21 يونيو 2019 الجمعة حتى 19 يوليو 2019، خاصة بعد التحول الكبير فى الملاعب المصرية، وللمساعدة على تشجيع ناجح وبدون عواقب أمنية، فعلى مدار الحلقات التالية، نقدم نبذة مختصرة عن أبرز النصائح والمحظورات التى قد تعيق المشجعين عن مساندة فريقهم خلال البطولة.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة