تشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهية

مكرم محمد أحمد: تحقيق الإصلاح الإدارى كان صعبا بدون وجود إصلاح اقتصادى حقيقى

-  
قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن الإصلاح الإدارى أصبح ضرورة، فبدون تحقيقه يصعب تحقيق أى أهداف أخرى، مؤكداً أن تحقيق عملية الإصلاح الإدارى كان أمرا صعبا دون وجود إصلاح اقتصادى حقيقى وتشريعات يتم إقرارها لتهيئة الأمر لهذا الإصلاح.

وأضاف مكرم خلال كلمته بمؤتمر الإصلاح الإدارى فى مصر "الحاضر والمستقبل" الذى نظمته وزارة التخطيط اليوم الثلاثاء بحضور نخبة من الإعلاميين، أن الإصلاح الإدارى اّن أوانه، قائلا: "نحن أنجزنا الكثير مما يجعل هذا الإصلاح الآن ممكناً "، كما طالب رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بضرورة أن يساند الإعلام كل خطوة من خطوات هذا الإصلاح.

وأوضح مكرم محمد أحمد، أن ملف الإصلاح الإدارى هو ملف هام والنجاح به ضرورة أساسية، لأن ذلك سيعنى نجاحنا فى توصيل رسالتنا للمجتمع، كما يعنى أن للمجتمع أهداف قادر على تحقيقها.

ولفت رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إلى ضرورة توصيف الحكومة لأبعاد أى مشكلة فى ملف الإصلاح الإدارى ووضع حلول لها، خاصة أنه كان هناك الكثير من المحاولات السابقة فى هذا الإطار ولم تحقق نجاحا، مؤكدا أن المجلس سيكون خير سند ومساعد للحكومة فى هذا الملف.

ومن جانبه قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن ملف الإصلاح الإدارى يعد واحداً من أعقد الملفات، لافتا إلى أن التعامل معه يحتاج لقدرات خاصة.

 وأشار جبر فى كلمته بالمؤتمر، إلى الجهد الكبير الذى تبذله الحكومة المصرية لإنجاز خطوات كبيرة فى هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة