الأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)

مكرم محمد أحمد: تحقيق الإصلاح الإدارى كان صعبا بدون وجود إصلاح اقتصادى حقيقى

-  
قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن الإصلاح الإدارى أصبح ضرورة، فبدون تحقيقه يصعب تحقيق أى أهداف أخرى، مؤكداً أن تحقيق عملية الإصلاح الإدارى كان أمرا صعبا دون وجود إصلاح اقتصادى حقيقى وتشريعات يتم إقرارها لتهيئة الأمر لهذا الإصلاح.

وأضاف مكرم خلال كلمته بمؤتمر الإصلاح الإدارى فى مصر "الحاضر والمستقبل" الذى نظمته وزارة التخطيط اليوم الثلاثاء بحضور نخبة من الإعلاميين، أن الإصلاح الإدارى اّن أوانه، قائلا: "نحن أنجزنا الكثير مما يجعل هذا الإصلاح الآن ممكناً "، كما طالب رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بضرورة أن يساند الإعلام كل خطوة من خطوات هذا الإصلاح.

وأوضح مكرم محمد أحمد، أن ملف الإصلاح الإدارى هو ملف هام والنجاح به ضرورة أساسية، لأن ذلك سيعنى نجاحنا فى توصيل رسالتنا للمجتمع، كما يعنى أن للمجتمع أهداف قادر على تحقيقها.

ولفت رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إلى ضرورة توصيف الحكومة لأبعاد أى مشكلة فى ملف الإصلاح الإدارى ووضع حلول لها، خاصة أنه كان هناك الكثير من المحاولات السابقة فى هذا الإطار ولم تحقق نجاحا، مؤكدا أن المجلس سيكون خير سند ومساعد للحكومة فى هذا الملف.

ومن جانبه قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن ملف الإصلاح الإدارى يعد واحداً من أعقد الملفات، لافتا إلى أن التعامل معه يحتاج لقدرات خاصة.

 وأشار جبر فى كلمته بالمؤتمر، إلى الجهد الكبير الذى تبذله الحكومة المصرية لإنجاز خطوات كبيرة فى هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة