اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

لو هتبقى مامى.. اعرفى أجمل فساتين البحر للحامل

   -  

بدأ فصل الصيف وبدأت معه السيدات اللاتي يمرن بشهور الحمل رحلة بحث طويلة عن أحدث الأزياء العصرية التى تتناسب معهن حتي يظهرن في فصل الصيف بإطلالة جميلة ورشيقة وخصوصا أثناء الإجازة الصيفية وعلي الشاطئ ، فإليك أبرز تصميمات ملابس الصيف المقدمة لهم على منصات عالم الأزياء العالمية على حسب ما ذكر على موقع "بولد سكاى"، فإختارى من بين هذه التصميمات المتنوعة ما يتناسب مع ذوقك وألوانك المفضلة، والإطلالة التي تفضلينها.

دائماً ما تبحث المرأة الحامل عن القطع التى تمنحها سهولة الحركة والتحرر، نظراً لظروف حملها وما تعانى منه من شعور بالثقل فى الحركة، لذا إختارى واحداً من بين تصميمات الفساتين القماش العصرية فى هذا العام، فيمنح هذا النوع من الفساتين إطلالة جذابة ومختلفة لدى السيدات، كما يمنحهم مظهراً أنيقاً ومريحاً فى آن واحد، فإختارى من بين ألوانه وتصميماته المتنوعة خلال هذا الصيف.

كما أن هذا النوع من الموديلات يتناسب إرتدائه خلال فترة النهار وحتى الليل، فيمكنك الظهور به على أحدى الشواطئ صباحاً، كما يمكنك توظيفه على كوتشى أبيض مريح أثناء خروجات المصيف الليلة، كما يمكنك إرتداء الجاكيت الجينز عليه، إذا كنت تفضلين الظهور بجاكيت بسيط يناسب إطلالة المصيف.

فساتين حوامل (5)
فساتين حوامل (6)
فساتين حوامل (9)
فساتين حوامل (10)
فساتين حوامل (2)
فساتين حوامل (4)
فساتين حوامل (7)
فساتين حوامل (8)
فساتين حوامل (11)
فساتين حوامل (12)
فساتين حوامل (13)
فساتين حوامل (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة