المقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدولي

بحضور مليون شخص..سفينة الأحلام تطفو فوق نهر "نيفا" فى روسيا

   -  

في مشهد مبهج وخلاب طفت سفينة قرمزية على سطح نهر نيفا الروسي، بمشهد أشبه بسفينة الأحلام، وأوضح تقريراً لفضائية الغد أن هذا الاحتفال كان مهيب، والمشهد كان روعة لكل ناظريه.

وذكر التقرير أن هذه السفينة تعد من أبرز معالم الاحتفال التقليدي Scarlet Sails ، وهو الاحتفال الذي يقام على شرف خريجي المدارس الثانوية في سان بطرسبرج.

وأضاف التقرير أن الاحتفال شهد حضور أكثر من مليون شخص على طول نهر نيفا، مشيرًا إلى أن هذا التقليد يعود لحقبة ما بعد الحرب العالمية الثانية، والذي استلهم فكرته الطلاب الروس من كتاب الأطفال الشهير Scarlet Sails .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة