تحديد موعد عودة فرجاني ساسي لتدريبات الزمالكرئيس الزمالك: أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريقخبر في الجول – أشرف صبحي يستطلع رأي حسن شحاتة لتدريب المنتخب.. وأمر واحد يُعطل كل شيءرئيس الزمالك: جلسة مع بيراميدز لبحث تبادل الصفقات.. والإعلان عن ضم 4 لاعبين عقب لقاء القمة«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفة

على حميدة يعود ويستعد لتسجيل أغنيات جديدة

-  

قال المطرب على حميدة، إنه يستعد لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة ، لطرحها على يوتيوب على فترات متقاربة، متمنيا أن تنال الأغنيات إعجاب الجمهور، وأشار إلي أنه يسعى أن تكون الأغنيات الجديدة تحمل كلماتها أفكار جديدة .

وأضاف حميدة لليوم السابع، أنه وضع خطة لطرح الأغنيات، حيث سيتطرح أغنية جديدة كل شهر عبر السوشيال ميديا، والأغنيات من كلمات عصام الحاج، وتوزيع عدد من الموزعين المصريين والأفارقة، حتى تكون الأغانى مقدمة بشكل جديد، مع حرصى على دخول آلات موسيقية عربية وعالمية.

يذكر أن على حميدة يشارك في فيلم قهوة "بورصة مصر"، والذى يجتمع فيه عدد من النجوم، ويشاركه علاء مرسى من بطولة  الفنان الكبير حسن حسنى، ولطفى لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفى، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندى، ومروة عبد المنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر، ورانيا محمود ياسين، وعبد الله مشرف، وهاجر الشرنوبى، وأحمد صيام، وياسر الزنكلونى ومحمد جمعة، إخراج أحمد نور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة