خبير أرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري بدءا من الأربعاءمدرب وادي دجلة يكشف أسباب التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري.. فيديوكوكا: عبد الستار صبري محبوب جدًا في البرتغاليكواليس جديدة فى أزمة عمرو وردة.. كوكا يكشف أسباب خروج المنتخب من افريقيا 2019 .. فيديورغم أزمة مباراة القمة.. اتحاد الكرة يزف بشرى سارة للأهلي والزمالكغرناطة يحتل وصافة الدوري الإسباني مؤقتا بهدف فى شباك أوساسوناالمنتخب العسكري يختتم تدريباته لمواجهة كندا فى كأس العالم العسكريةبعد أزمة بيرنلي.. ريال مدريد يترقب صلاح وماني في ميركاتو الصيفأبو فريخة يطير إلى المغرب لحضور البطولة العربية للأنديةالاسماعيلى يغلق صفحة الدوري ويبدأ الاستعداد لبطل الاماراتالنقض تحسم اليوم إدراج أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهابالجنايات تنتظر متهما زور شهادة جامعية فى الأزبكيةكشف غموض مقتل سيدة على يد والدها فى أسيوطتقرير: حصاد 2.697 مليون متر مكعب من مياه السيول فى جنوب سيناءمرتضى منصور يعلن رفض خوض السوبر الإفريقي بقطرالأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)

على حميدة يعود ويستعد لتسجيل أغنيات جديدة

-  

قال المطرب على حميدة، إنه يستعد لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة ، لطرحها على يوتيوب على فترات متقاربة، متمنيا أن تنال الأغنيات إعجاب الجمهور، وأشار إلي أنه يسعى أن تكون الأغنيات الجديدة تحمل كلماتها أفكار جديدة .

وأضاف حميدة لليوم السابع، أنه وضع خطة لطرح الأغنيات، حيث سيتطرح أغنية جديدة كل شهر عبر السوشيال ميديا، والأغنيات من كلمات عصام الحاج، وتوزيع عدد من الموزعين المصريين والأفارقة، حتى تكون الأغانى مقدمة بشكل جديد، مع حرصى على دخول آلات موسيقية عربية وعالمية.

يذكر أن على حميدة يشارك في فيلم قهوة "بورصة مصر"، والذى يجتمع فيه عدد من النجوم، ويشاركه علاء مرسى من بطولة  الفنان الكبير حسن حسنى، ولطفى لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفى، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندى، ومروة عبد المنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر، ورانيا محمود ياسين، وعبد الله مشرف، وهاجر الشرنوبى، وأحمد صيام، وياسر الزنكلونى ومحمد جمعة، إخراج أحمد نور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة