إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

مدرب الكونغو: لابد من تحقيق الفوز على الفراعنة بعد خسارة أوغندا

   -  

قال المدير الفنى لمنتخب الكونغو فلوران إيبينجى إن الخسارة من أوغندا كانت صعبة، لكنها الحياة ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء الفريق المصرى، ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح المدرب أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيئا أمام أوغندا ولم يكن اللاعبون فى المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى، لكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وننظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل وفي المقابل هدف فريقى هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

المدرب تحدث عن أنه سيلعب أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوى فى الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفوز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.

المدرب أوضح أن درجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على أنه يجب أن يهنئ المغرب على تطوير كرة القدم فى أفريقيا من خلال، الكاف برو، وجمع أفضل المواهب، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا، وهناك مشكلة بين أندية المغرب ولاعبي الكونغو ويجب أن تطل إفريقيا موحدة وبدون مشاكل.

المدرب أكد أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه فى الكان والكونغو دولة كبيرة في أفريقيا ولها حلم مشروع في المتافسة يوما على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل فى التأهل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة