الخميس.. وزيرة الثقافة تحتفي باسم الموسيقار الراحل سيد درويشمصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"غدير السبتي تعلن انفصالها عن زوجها وتغلق التعليقاتبـ7 مليون متابع.. جينفير انستون تنضم لـ"انستجرام"تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الثلاثاءبدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودان

مدرب الكونغو: لابد من تحقيق الفوز على الفراعنة بعد خسارة أوغندا

   -  

قال المدير الفنى لمنتخب الكونغو فلوران إيبينجى إن الخسارة من أوغندا كانت صعبة، لكنها الحياة ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء الفريق المصرى، ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح المدرب أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيئا أمام أوغندا ولم يكن اللاعبون فى المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى، لكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وننظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل وفي المقابل هدف فريقى هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

المدرب تحدث عن أنه سيلعب أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوى فى الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفوز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.

المدرب أوضح أن درجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على أنه يجب أن يهنئ المغرب على تطوير كرة القدم فى أفريقيا من خلال، الكاف برو، وجمع أفضل المواهب، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا، وهناك مشكلة بين أندية المغرب ولاعبي الكونغو ويجب أن تطل إفريقيا موحدة وبدون مشاكل.

المدرب أكد أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه فى الكان والكونغو دولة كبيرة في أفريقيا ولها حلم مشروع في المتافسة يوما على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل فى التأهل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة