حازم إمام: لم أصوت على اختيار أجيري.. وهذا الثنائي قادر على تدريب المنتخبالرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريق

قائد الكونغو: الفوز على الفراعنة يجعلنا الأفضل فى أفريقيا

   -  
أكد يوسف مولومبو قائد منتخب الكونغو إن مشاركته غدا أمام منتخب مصر لم تحسم بعد وأن الجهاز الفنى لم يقرر بعد مشاركته من عدمها.

وأضاف مولومبو أنه سيشعر بمزيد من الحزن حال غيابه عن مباراة فريقه غدا خاصة أنه غاب عن المباراة الأولى أمام أوغندا، موضحا أنه يعانى من العديد من الإصابات، لكن هذا لا ينفى رغبته فى المشاركة غدا أمام منتخب مصر كونه منتخب قوى واحد المرشحين للفوز بالبطولة.

وحول أجواء مباراة مصر أشار قائد الفهود إلى أن الفريق عازم على الفوز لتعويض خسارتهم أمام أوغندا، موضحا أن المباراة غدا ستقام فى العاشرة مساء، وهو ما سيجعل اللاعبين يلعبون بكل أريحية عكس مباراة أوغندا التى أقيمت فى درجة حرارة عالية، مؤكدا أنه حال الفوز غدا على منتخب مصر سنكون أفضل فريق فى أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده فى الملعب حتى آخر دقيقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة