مفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضح

قائد الكونغو: الفوز على الفراعنة يجعلنا الأفضل فى أفريقيا

   -  
أكد يوسف مولومبو قائد منتخب الكونغو إن مشاركته غدا أمام منتخب مصر لم تحسم بعد وأن الجهاز الفنى لم يقرر بعد مشاركته من عدمها.

وأضاف مولومبو أنه سيشعر بمزيد من الحزن حال غيابه عن مباراة فريقه غدا خاصة أنه غاب عن المباراة الأولى أمام أوغندا، موضحا أنه يعانى من العديد من الإصابات، لكن هذا لا ينفى رغبته فى المشاركة غدا أمام منتخب مصر كونه منتخب قوى واحد المرشحين للفوز بالبطولة.

وحول أجواء مباراة مصر أشار قائد الفهود إلى أن الفريق عازم على الفوز لتعويض خسارتهم أمام أوغندا، موضحا أن المباراة غدا ستقام فى العاشرة مساء، وهو ما سيجعل اللاعبين يلعبون بكل أريحية عكس مباراة أوغندا التى أقيمت فى درجة حرارة عالية، مؤكدا أنه حال الفوز غدا على منتخب مصر سنكون أفضل فريق فى أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده فى الملعب حتى آخر دقيقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة