المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صورضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاج

التخطيط: خطة الإصلاح الإدارى ستطبق على 2443 كيان بالدولة

-  
قالت وزارة التخطيط، إن خطة الإصلاح الإدارى للدولة، وضعت فى إطار رؤية مصر 2030، موضحة أن الخطة ستطبق على 2443 كيان داخل الجهاز الإدارى للدولة من وزارات وهيئات ومحافظات.

وأضافت الوزارة خلال مشاركتها بمؤتمر الإصلاح الإدارى "الحاضر والمستقبل" المنعقد اليوم الثلاثاء بحضور نخبة من الإعلاميين، أن هناك منهجية تتبعها الوزارة فى خطة الإصلاح الإدارى، تنقسم على مرحلتين، تتمثل المرحلة الأولى منها فى انتقال الجهاز الإدارى إلى العاصمة الإدارية الجدبدة، أما المرحلة الثانية فتتمثل فى تحديث الهيكل الإدارى للمحافظات.

وأشارت الوزارة إلى أن المرحلة الأولى من الخطة مستهدف تنفيذها خلال 3 سنوات متتالية بدءا من العام المالى الجديد 19/2020، بينما تستغرق المرحلة الثانية من 3 - 5 سنوات، مؤكدة أن الدولة تستهدف الوصول لجهاز إدارى كفء وفعال يتسم بالحوكمة، ويعلى من رضاء المواطنين، ويخضع للمساءلة، كما يساهم بقوة فى تحقيق الأهداف التنموية للدولة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة