بالفيديو.. 15 دقيقة لا تكفي.. جزر القمر تتلاعب بدفاع مصر في شوط أول سلبيوائل جمعة: المنتخب أصبح سيء لأن ارتداء قميص مصر أصبح سهلاًبالفيديو.. أخطر هجمة لجزر القمر على مرمى مصر بعد خطأ حجازيبالفيديو.. خطأ حارس جزر القمر يكلفه ضربة حرة من داخل منطقة الجزاءإطلاق موسوعة الأدب الكازاخي العالمي بالمجلس الأعلى للثقافةالهجرة تتابع تنفيذ توصيات مؤتمر الكيانات المصرية بالخارجمرسوم ملكي بتعيين سفير جديد للبحرين بالقاهرةقنصل فرنسا: شباب الإسكندرية يشارك في مؤتمر بحر متوسط المستقبل بمرسيلياسيدات مصر يطالبن بعدم إغفال قانون الأحوال الشخصية الجديد حقهم في الخلعالسيسي يبحث تدشين مشروعات إنتاج مشترك مع وفد الاتحاد الألماني للصناعات الأمنيةالرئيس السيسي يهنئ سلطنة عمان بالعيد الوطنيللاستفادة من تجربة مصر.. وفد إماراتي يجري معايشة في صندوق مكافحة الإدمانالحمد لله الذي عافانا من الهري التافه | رسالة غامضة من دعاء فاروق عبر انستجرامملتقى توظيف الفيوم يوفر 6 آلاف فرصة عمل برواتب حدها الأقصى 2700 جنيه.. صورخلال معرض دبي.. مصر للطيران تتعاقد على ضم 9 طائرات جديدة لأسطولهااستقرار سعر الدولار أمام الجنيه خلال تعاملات اليومإطلاق قمة "ديجيتال نكست" فى أبو ظبي الشهر المقبلالوكالة الكورية لدعم وتعزيز الاستثمار تنظم الملتقى السادس لمدرسة هيئة مترو الأنفاق والسكك الحديديةتأجيل إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث السفارة الأمريكية الثانية» لـ5 ديسمبرتأجيل محاكمة المتهمين في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» لـ1 ديسمبر

رئيس جامعة القاهرة يُهنئ أساتذة الجامعة الفائزين بجوائز الدولة

   -  

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أساتذة الجامعة الفائزين بجوائز الدولة (النيل، التفوق، التقديرية، التشجيعية) لعام 2018 التى تمنحها وزارة الثقافة، فى مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والعلوم الاقتصادية والقانونية، والتى تم الإعلان عنها.

وفاز بجائزة الدولة "النيل للمبدعين المصريين" فى مجال الآداب، الدكتور جابر عصفور الأستاذ بكلية الآداب، والدكتور مفيد شهاب الأستاذ بكلية الحقوق فى مجال العلوم الاجتماعية.

وفاز بجائزة الدولة التقديرية، الدكتور عبد الحليم إبراهيم الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة في مجال الفنون، وكلًا من الدكتور سعيد توفيق الأستاذ بكلية الآداب، والدكتورة سميحة القليوبي الأستاذ بكلية الحقوق في مجال العلوم الاجتماعية.

كما فاز بجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الاجتماعية، الدكتورة هويدا سيد الأستاذ بكلية الإعلام ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

ووجه الدكتور محمد الخشت، التهنئة لخريجي جامعة القاهرة الفائزين بجوائز الدولة لعام 2018 التي تمنحها وزارة الثقافة، وفاز بجائزة الدولة التقديرية في الآداب، كلًا من الدكتور محمد عبد المطلب "خريج كلية دار العلوم"، والكاتب أبو العلا السلاموني "خريج كلية الآداب".

وفاز بجائزة الدولة التشجيعية (فرع ديوان شعر فصيح)، عبد الرحمن مقلد من خريجي كلية دار العلوم، ورابحة سيف علام من خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في (فرع نظم سياسية). وفاز بجائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية، الدكتور عاطف منصور "خريج كلية الآثار".

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تشهد تطورًا مستمرًا في كافة المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية، مما أدى إلى تربع الجامعة وأساتذتها على عرش الجوائز في مختلف المجالات، موضحًا أن جامعة القاهرة تدقق في اختيار مرشحيها لجوائز الدولة، سواء التي تمنحها جهات محلية أو دولية، ويخضعون لمعايير صارمة في الاختيار وتدفع بعض باحثيها للتقدم للجوائز بعد دراسة تاريخهم العلمي وسيرتهم الذاتية حتى لو لم يتقدموا من تلقاء أنفسهم، مشيرا إلى أن مجلس الجوائز بالجامعة يضع تلك المعايير في الترشيحات المختلفة لجوائز الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة