السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

سياسي: الأمم المتحدة تكيل بمكيالين ولا تقدم حلولا للمشكلات في العالم كله.. فيديو

   -  
البرلمان الليبي

أكد صالح أبو خريص المحلل السياسي الليبي، أن البرلمان الليبي هو من أعطى الإذن والشرعية للقوات المسلحة بالبدء في تطهير البلاد من التنظيمات الإرهابية وسحق الميليشيات.

وأوضح "أبو خريص" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الثلاثاء، أن غسان سلامة هو موظف في الأمم المتحدة وهذه المنظمة تكيل بمكيالين ولا تقدم حلولا للمشكلات في العالم كله وبالتالي سلامة مكلف من المنظمة لتبقى في ليبيا على ما هي عليه دون حل.

وأشار "المحلل السياسي الليبي" إلى أن تصريحات رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح بأن الجيش يقوم بعملية إرساء للأمن والاستقرار بعد انتشار أعمال العنف والإرهاب، المقصود منها التأكيد على حرص الدولة الحفاظ على أمن الشعب الليبي، ولفت إلى أن الشعب الليبي هو الذي قدم أبناءه للدفاع عنها بتطوعهم في الجيش.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة