إليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا

سياسي: الأمم المتحدة تكيل بمكيالين ولا تقدم حلولا للمشكلات في العالم كله.. فيديو

   -  
البرلمان الليبي

أكد صالح أبو خريص المحلل السياسي الليبي، أن البرلمان الليبي هو من أعطى الإذن والشرعية للقوات المسلحة بالبدء في تطهير البلاد من التنظيمات الإرهابية وسحق الميليشيات.

وأوضح "أبو خريص" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الثلاثاء، أن غسان سلامة هو موظف في الأمم المتحدة وهذه المنظمة تكيل بمكيالين ولا تقدم حلولا للمشكلات في العالم كله وبالتالي سلامة مكلف من المنظمة لتبقى في ليبيا على ما هي عليه دون حل.

وأشار "المحلل السياسي الليبي" إلى أن تصريحات رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح بأن الجيش يقوم بعملية إرساء للأمن والاستقرار بعد انتشار أعمال العنف والإرهاب، المقصود منها التأكيد على حرص الدولة الحفاظ على أمن الشعب الليبي، ولفت إلى أن الشعب الليبي هو الذي قدم أبناءه للدفاع عنها بتطوعهم في الجيش.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة