جامعة سوهاج تختتم أولى دورات إعداد المراجعين الخارجيين للقيادات الأكاديميةالتأمين الصحي بالأقصر يناقش مرض التصلب المتعددقوافل مصر الخير الطبية تواصل نشاطها في قنامحافظ قنا يستجيب لأولياء أمور بمدرسة تعاني من ارتفاع كثافة الطلابمنطقة البحر الأحمر الأزهرية تحتفل بانتصار ات أكتوبرافتتاح ورشة عمل لمناقشة آليات تطبيق الحد الأدنى للأجور بأسوانمياه المنيا تنظم دورة رياضية للمصالح الحكوميةعاشور ومرعى يقودان المقاصة أمام المصرىالجونة يفلت بنقطة التعادل مع إف سي مصر بالدوري الممتازاموتو ووادي يقودان هجوم المصري أمام المقاصة بالدوريمران الأهلي.. فايلر يجتمع مع اللاعبين وفقرة بدنية مكثفةمحمد عنتر يحصل على وعد من ميتشو للمشاركة بالمباريات مع الزمالكمروان محسن يشارك في مران الأهلي الجماعيأبوجبل يخضع لبرنامج تأهيلي لشعوره بالإجهادميتشو للاعبي الزمالك: كرة القدم تحتاج رجالا ولا مكان للصغار بالفريقمفاجأة.. فايلر مرشح للرحيل عن الأهلي لتدريب منتخب سويسراشوط أول سلبي بين المصري والمقاصة بالدوري الممتازمنها تقليل الملح.. 5 نصائح بسيطة تخلصك من دهون البطن (صور)صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك وأبو جبل راحةالدولى للخماسى الحديث يختار ثنائي مصري لتطوير اللعبة بالدورات الأوليمبية

التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية فى حريق شقة بولاق الدكرور

-  
أكدت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، عدم وجود شبهة جنائية في حريق شب بشقة سكنية اليوم الثلاثاء. 

وأشارت التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق. 

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة في بولاق الدكرور، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة