إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صورعرض المنزل الذى شهد انتحار روبن ويليامز للبيع بـ 7.2 مليون دولار.. صورتجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا ابنة أحمد شوبير فى 6 أكتوبر

-  
جدد قاضى المعارضات بمدينة 6 أكتوبر حبس المتهمين بسرقة كمية من الألماس والذهب، من فيلا ابنة الإعلامى أحمد شوبير بمدينة 6 أكتوبر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من "سلمى أحمد شوبير"، ابنة الإعلامى، ونائب رئيس اتحاد الكرة، أفادت فيه، باكتشافها سرقة كمية من الألماس والمشغولات الذهبية، من الفيلا الخاصة بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 5143 لسنة 2019.

وبإجراء معاينة للفيلا، تبين لرجال المباحث عدم وجود أثار كسر بمنافذ الفيلا، فشكل العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فريق بحث يضم الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، ومعاونيه الرائد محمد الصعيدى، والنقيبان محمود خميس على وأحمد البطران، بإشراف العقيد عمرو البرعى، مفتش المباحث الجنائية، وكشفت التحريات أن عاطلين شهرتهما "بوحة" و"العربى"، وراء ارتكاب السرقة.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب السرقة، وأرشدا عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة