"صحة الإسكندرية": لا وفيات من الالتهاب السحائي.. ونائبة تكذبهاإحالة عدد من الأطباء والممرضين إلى التحقيق في الوادي الجديدمحافظ المنيا: تحويل المدارس الفنية إلى عسكرية يساهم في إعداد جيل منضبطوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد"صحة الدقهلية": لا إصابات في حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة (فيديو)إصابة 5 أشخاص بحريق كنيسة مارجرجس في المنصورة (فيديو)الخميس.. وزيرة الثقافة تحتفي باسم الموسيقار الراحل سيد درويشمصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"غدير السبتي تعلن انفصالها عن زوجها وتغلق التعليقاتبـ7 مليون متابع.. جينفير انستون تنضم لـ"انستجرام"تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الثلاثاءبدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوة

تجديد حبس خادمة سرقة شقة مخدومتها فى التجمع الأول 15 يوما

-  

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس " هناء.م"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة شقة مخدومتها بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت التحريات المباحث عن أن المتهمة هى "هناء. م"، خادمة، واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث بارتكابها واقعة سرقة شقة مخدومتها بقسم التجمع الأول.

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من "س. م"، تفيد بقيام خادمتها بسرقة شقتها، وتمكنت من سرقة 12 ألف جنيه من داخل غرفه نومها، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة البلاغ وتبين أن خادمتها وراء سرقة شقتها، وتم ضبطها وبسؤالها اعترفت بسرقتها لشقة مخدومتها بالقاهرة الجديدة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة