إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

تجديد حبس خادمة سرقة شقة مخدومتها فى التجمع الأول 15 يوما

-  

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس " هناء.م"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة شقة مخدومتها بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت التحريات المباحث عن أن المتهمة هى "هناء. م"، خادمة، واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث بارتكابها واقعة سرقة شقة مخدومتها بقسم التجمع الأول.

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من "س. م"، تفيد بقيام خادمتها بسرقة شقتها، وتمكنت من سرقة 12 ألف جنيه من داخل غرفه نومها، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة البلاغ وتبين أن خادمتها وراء سرقة شقتها، وتم ضبطها وبسؤالها اعترفت بسرقتها لشقة مخدومتها بالقاهرة الجديدة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة