بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدوقانون الأحوال الشخصية.. عباس شومان يوضح مادة جواز "المجنون"محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. تعرف عليهاتفحم ٤ سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرورهل تنقطع المياه عن الفيوم لمدة 3 أيام ؟صور.. مبادرة "لا للتدخين..لا للإدمان".. بثقافة الفيومتعرف على إيرادات فيلم The Addams Family بعد شهر من طرحهأصالة تختتم مهرجان الموسيقى الـ 28 بأمسية استثنائية.. ووزيرة الثقافة تسلم جوائز المهرجانمعنديش حاجة أقولها.. أحدث إطلالة لـ عبير صبري من داخل سيارتها.. شاهدبعد غياب عدة سنوات.. وليد توفيق يعلن عودته للتمثيل.. شاهدمعتز عبد الفتاح: تصرفات أردوغان تضر بتركيا وكافة الدول العربية.. فيديوصابرين: دخلت قفص مع نمرين وجاتلي حالة ثبات.. فيديوسعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليسجل 63.22 دولارفيديو.. فودافون مصر:نتعاون مع الحكومة بمشروعات التحول الرقمي و الشمول المالىالدوحة تواصل النزيف.. تراجُع مؤشرات البورصة في ختام تعاملات الثلاثاء"رجال الأعمال" تستعرض منصة الخدمات الالكترونية لجهاز المشروعات الصغيرةتعرف على تعديلات لائحة قانون الاستثمار فى 7 نقاطفيديو.. اتصالات مصر فى القمة الاقتصادية: انفقنا 50 مليار جنيه منذ بدء استثمارنا

زيوت طبيعية هتخلصك من الهالات السوداء .. منهم اللوز الحلو وجوز الهند

   -  

الهالات السوداء من أبرز المشاكل التى تعانى منها السيدات والفتيات وهى عبارة عن اسمرار حول العينين، قد يكون ذلك بسبب السهر والإرهاق الشديد، وحسب ما ذكره موقع  stylecraze فأن هناك بعض الطرق الطبيعية باستخدام مجموعة زيوت تساعدك فى التخلص من الهالات السوداء ومنها

زيت اللوز الحلو

يحتوى زيت اللوز على نسبة كبيرة من الفيتامينات والخصائص التى تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع، وذلك عن طريق تدليك المنطقة حول العين كل يوم قبل النوم.

زيت الصبار

يعتبر زيت الصبار من أفضل الزيوت الطبيعية التى تقلل من التصبغ تحت العين وتعمل على التفتيح والترطيب، وذلك بتدليك منطقة حول العين بزيت الصبار مرتين فى الاسبوع.

زيت جوز الهند

يحتوى زيت جوز الهند على بعض الخصائص والعناصر التى تساعد على تفتيح الاسمرار والبقع، وذلك بتدليك منطقة تحت العين بلطف فى حركة عقارب الساعة وعكس اتجاه العقرب فى نفس الوقت، وذلك قبل النوم.

زيت الخروع

يعمل على تنعيم وتفتيح الجلد والتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد، وذلك عن طريق تدليك منطقة حول العين يوميا قبل النوم.

هالات سوداء
نضارة البشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة