"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها"حفرة بداخلها ثلاث سيقان وقدم" تعيد كتابة تاريخ معركة واترلو الشهيرةدار الأدهم تصدر ديوان "سيعود من بلد بعيد" لـ محمد الشحاتبعد حضوره العرض.. محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لأبطال "سينما مصر"هاني شاكر: نسعى لاكتشاف الأصوات الواعدة في المحافظات

زيوت طبيعية هتخلصك من الهالات السوداء .. منهم اللوز الحلو وجوز الهند

   -  

الهالات السوداء من أبرز المشاكل التى تعانى منها السيدات والفتيات وهى عبارة عن اسمرار حول العينين، قد يكون ذلك بسبب السهر والإرهاق الشديد، وحسب ما ذكره موقع  stylecraze فأن هناك بعض الطرق الطبيعية باستخدام مجموعة زيوت تساعدك فى التخلص من الهالات السوداء ومنها

زيت اللوز الحلو

يحتوى زيت اللوز على نسبة كبيرة من الفيتامينات والخصائص التى تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع، وذلك عن طريق تدليك المنطقة حول العين كل يوم قبل النوم.

زيت الصبار

يعتبر زيت الصبار من أفضل الزيوت الطبيعية التى تقلل من التصبغ تحت العين وتعمل على التفتيح والترطيب، وذلك بتدليك منطقة حول العين بزيت الصبار مرتين فى الاسبوع.

زيت جوز الهند

يحتوى زيت جوز الهند على بعض الخصائص والعناصر التى تساعد على تفتيح الاسمرار والبقع، وذلك بتدليك منطقة تحت العين بلطف فى حركة عقارب الساعة وعكس اتجاه العقرب فى نفس الوقت، وذلك قبل النوم.

زيت الخروع

يعمل على تنعيم وتفتيح الجلد والتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد، وذلك عن طريق تدليك منطقة حول العين يوميا قبل النوم.

هالات سوداء
نضارة البشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة