السيسي: اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية تحرر 90% من التعريفات الجمركية.. فيديومصطفى بكري: القيادة المصرية تعلم مصلحة الوطن جيدامصطفي بكري: مؤتمر أفريقيا يهدف لتحقيق النمو الشامل للقارة السمراءسامي عبد العزيز: مصر تحتاج لتجديد الخطاب الإعلامي .. فيديومستثمر عالمي يهنئ المصريين على قيادتهم الحكيمة.. فيديومصطفى حسين: القيادة السياسية حققت إنجازات عظيمة في وقت قياسيترامب يؤكد تمسكه بنائبه مايك بنسهواوي الصينية تقاضي ثلاثة فرنسيين بتهمة التشهيرخبراء أمميون لحقوق الإنسان يعربون عن قلقهم البالغ بشأن الوضع في إيرانإعادة اعتقال مشتبه به في قضية مقتل صحفية مالطيةالعثور على 13 جثمانًا لجنود قتلوا في هجوم داعش شمال شرقي ماليمنظمة أممية : العثور على جثث 6 مهاجرين قبالة سواحل ليبيا"المؤسسة الأمريكية للتمويل": أداء متميز لمصر في الاستثمارات بقطاع الطاقة"حتى داعش لم يفعل ذلك".. شهادة مسعفين عن احتجاجات العراقترامب يقول: "أريد محاكمة”واشنطن تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيرانيإزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صورعرض المنزل الذى شهد انتحار روبن ويليامز للبيع بـ 7.2 مليون دولار.. صورتجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السورية

صور وفيديو.. نور القلوب يضىء خطوبة هشام وريموندا فى دار مكفوفين

   -  

يستطيع الإنسان الكفيف أن يرى بحواس كثيرة مختلفة أبرزها القلب الذى له بصيرته الخاصة التى يستطيع من خلالها رؤية الكثير من الأمور، وفى أغلب الأحيان تصبح الرؤية صحيحة لشفافية قلبه.

احتفلت جمعية الكرمة للمكفوفين اليوم بخطوبة هشام و ريموندا من أبناء الدار الذين نشأت بينهما حالة من الحب والود والرحمة غير المشروطة، ويستعدان لاستكمال فرحتهما بالزفاف والزواج.

مكفوفين-(1)
مكفوفين-(2)
مكفوفين-(3)
مكفوفين-(4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة