كوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونان

رد عنيف.. ريهام عبد الغفور توضح حكاية ابنها مع كأس الخمر

-  
ريهام عبد الغفور

ردت الفنانة ريهام عبد الغفور بشكل عنيف على هجوم بعض رواد السوشيال ميديا على صورة جمعتها بابنها، بسبب ظن البعض منهم أنه يحمل في يده كأس خمر.

وقالت: "حقيقي كمية التعليقات المريضة غير طبيعية.. فلتقل خيرا أو تصمت.. كان ممكن تكتفوا بكل سنة وهو طيب زي ما في ناس محترمة كتبت، ليه التجريح فيا وفي ابني، شيء غير محترم بالمرة".

وأضافت: "في ناس بتشرب عصائر وسفن اب على فكرة مش أي كوباية لازم يكون فيها خمرة.. لكن في ناس مالهاش غير الحكم على الناس وتجريحهم شكرا".

يذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة