العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

تمهيدا لافتتاحه.. الطيران المدني تنهي أعمال التطوير بمطار الغردقة

   -  
مطار الغردقة

انتهت وزارة الطيران المدني، من أعمال التطوير بمطار الغردقة الدولي، تمهيدًا لافتتاحه خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع الموسم الصيفي لتشغيل الرحلات.

وتفقد وفد من وزارة الطيران المدني، صباح اليوم، مطار الغردقة، لمتابعة سير العمل وحركة التشغيل بالمطار والوقوف على أعمال التطوير التي تمت مؤخرًا.

وتفقد الوفد صالتي السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1 واطمئن على إجراءات التأمين وانتظام التشغيل وانسيابية الحركة داخل المطار، خاصة أن مدينة الغردقة تشهد كثافة عالية في الحركة السياحية الوافدة بمناسبة موسم الأجازات الصيفية وتزامنا مع وصول رحلات الطيران العارض لمناطق الجذب السياحي بمصر.

وتابع الوفد أن آخر المستجدات وأعمال التطوير بمبنى الركاب رقم 2 و التي تشمل رفع كفاءة المبني وزيادة قدرته الإستيعابية وذلك تمهيدًا لتشغيله خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة