مدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا«المصري اليوم» تعايش انتفاضة لبنان: اللبنانيون يريدون «استعادة» بلدهم.. وشكاوى من الإهمال والفسادالعالم يسخر (كاريكاتير)

الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة وتكشف موعد تحسن الطقس..فيديو

   -  
الأرصاد

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية ، إن هناك ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع ،موضحًا أن درجة الحرارة بالقاهرة حتى الآن 35 وسوف تزيد خلال الساعات القادمة لتصل إلى 39 درجة.

وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" ،اليوم الثلاثاء، أن نسب الرطوبة مرتفعة وستظل ترتفع خلال الأيام القادمة.

وكشف " مدير مركز التنبؤات الجوية" عن موعد تحسن الطقس وانكسار الموجة الحارة وهو يوم الجمعة القادم ،مردفًا أن السواحل الشمالية تتمتع بطقس معتدل .

وأوصى جماهير كرة القدم المتابعين للمباريات في الاستادات في بطولة الأمم الأفريقية بـ إرتداء القبعات وشرب مياه وسوائل بكميات كبيرة في درجات الحرارة المرتفعة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة