صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

محافظ الشرقية يكلف بسرعة تنفيذ أعمال طلاء واجهات المباني باللون الموحد

   -  
الإنتهاء من تنفيذ أعمال طلاء واجهات المباني

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، سرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال طلاء واجهات المباني للعقارات باللون الموحد لإستعادة الوجه الجمالى والحضاري للمحافظة وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإستعادة الوجه المضيء والحضاري لمحافظات الجمهورية.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ضرورة وضع جدول زمني ومحدد لخطة طلاء واجهات المباني والنوافذ والتي تشمل النموذج الأول للمباني المقامة ذات واجهة الطوب الأحمر بالمراكز والمدن بعد أن تم تحديد العقارات التي سيتم طلائها وذلك بالتنسيق مع الادارة الهندسية المركزية بالمحافظة.

وأكد عدم منح شهادة صلاحية بأشغال المبنى الجارى إقامته والصادر بشأنه ترخيص بناء إلا بعد التأكد من التشطيب الخارجى للواجهات الخارجية للعقار وفقًا لأحكام المواد 138,139,140,176 من اللائحة التنفيذية للقانون 119 لسنة 2008 بشأن شروط التراخيص الصادرة لهذه العقارات.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إنذار أصحاب العقارات القائمة بالفعل والصادر لها شهادة صلاحية ومنحهم مهلة 6 أشهر لتوفيق أوضاعهم بتشطيب الواجهات الخارجية.

وأضاف أنه لن يتم قبول أى طلبات للتصالح لأصحاب المبانى المخالفة والمقامة بدون صدور تراخيص بناء إلا بعد تشطيب الواجهات الخاصة بها، تنفيذًا لقرار محافظ الشرقية رقم ١٩٥٦ لسنه٢٠١٩ بشأن إلزام أصحاب العقارات والوحدات السكنية الكائنة بنطاق المحافظة طلاء وجهات المبانى وذلك حفاظًا على الصورة البصرية للمنطقة ككل وللحفاظ على الوجه الحضارى لمدن المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة