وزير العدل في زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيدظريف يحذر واشنطن والرياض: الهجوم على طهران سيؤدي لـ"حرب شاملة"جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لمكافحة الهجرة غير الشرعيةلبنان يتهم إسرائيل بإرسال طائرتين مسيرتين للضاحية: صناعة عسكرية متطورة"فيتو" تنفي بث فيديو مفبرك يحمل اسمها من جانب جماعات معادية لمصر"البرلماني العربي" يؤكد أهمية مواصلة رفض التطبيع مع الاحتلال"الوقائع" تنشر قرار استحداث تقسيم وحدات الجهاز الإداري للدولةبعد 9 أشهر مقاطعة.. فنزويلا تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسيةأول قرارات النائب العام.. أبرزها إنشاء نيابات كلية جديدةعاجل.. متحدث الرئاسة: السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابيلو متفائل بيوم 19/9/2019.. اعرف الصفات الشخصية لمحبى رقم 9رهيبة طبعاً.. أصالة تشارك بتعليق فى استفتاء "اليوم السابع" على أغانيهامحدش يتوقعها.. عجوز تضرب فتاة حاولت سرقتها بالإكراه "فيديو وصور"رسميًا.. تقديم موعد مباراة السوبر 60 دقيقةميتشو يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الأهليالتوانسة والمغاربة مفتاح حسم السوبر بين الأهلي والزمالكوزير الرياضة يلتقي ببطلة السباحة هانيا مورو لتنفيذ مطالبها (صور)ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهليمدبولي يصدر تكليفات للمحافظين بشأن الاستعداد للأمطار والسيولمدبولي للمحافظين: مراجعة المدارس وعوامل السلامة مسئوليتكم

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة