خروج 16 حالة من الحجر الصحى بأسوان بعد تعافيهم من فيروس كورونارئيس وحدة محلية بكفر الزيات يزيل تعديا على الأراضى الزراعية فى ثالث أيام العيدغلق وتشميع محلين بكفر الزيات فى الغربية لمخالفتهما قرار الحظر.. صورإيقاف رئيسى مدينة ووحدة محلية بالشرقية لتقصيرهما فى العملمحافظ كفرالشيخ: هناك التزام بإجراءات غلق المتنزهات والحدائق ومنع التجمعاتتحرير محاضر لـ9 محلات لمخالفتهم الحظر و12 محضر إشغال طريق ببلبيس فى الشرقيةإزالة 62 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية جنوب الأقصرلطيفة تروج لفيديو كليب "أنا عشت عمري" .. فيديوأحمد فلوكس وابنه يخطفان القلوب في أحدث ظهور.. شاهدبعد مسلسل ونحب تاني ليه.. كريم فهمي: ياسمين عبد العزيز أهم نجمات الوطن العربيحسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة شوكولاتة سايحة جوه كيك .. فيديوفرج عامر يختار أفضل عمل درامي في رمضان 2020بالبالطو الأبيض.. أحمد العوضي ساخرا من شخصية هشام عشماويرقصة العيد .. جمهور حكيم يشعل السوشيال ميديا على أغنية "رقصوني"نائب برلماني يختار أفضل ممثل وممثلة في دراما رمضان 2020بـ شعر كيرلي.. ستيفاني صليبا بإطلالة ساحرة على إنستجراممحمد المجذوب يطرح كليب "ماضى أسود" .. فيديوميدو يشيد بهذا الفيلم: "أحلى الأفلام العربي الكوميدية"هكذا احتفل حمادة هلال بتخطي "جمالها" مليون مشاهدةهذا ما قالته زينة عن نور الشريف ومعالي زايد

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة