"ستموت في العشرين".... يفتتح مهرجان الفيلم العربي بألمانيااللجنة المؤقتة للطائرة تنتظر اتصال من الأولمبية الدولية لاستلام الاتحادكارتيرون لشيكابالا: انت القائد وعنصر من عناصر الجهاز الفنىحماس لاعبى الأهلى في تدريب اليوم .. وحساب انستجرام: مستعدون للتحدي الإفريقىالزمالك يكشف موعد مؤتمرات مواجهة الترجى التونسى قبل موقعة الجمعةتأبين الراحل محمود عثمان فى ذكراه الخامسة يوم الجمعة بنادى طلعت حربإنبى يصرف مستحقات اللاعبين لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات فى الدور الثانى بالدورىاتحاد الكرة يحدد انطلاق الدور الثاني للدوري 9 مارسسوبر كورة يكشف تفاصيل المخطط الأحمر لإفساد انتقال مدافع الأهلى للزمالكمنصب النائب بالتصويت في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة بعد جلسة مندوب fifaمصر تتصدر منافسات نصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديثحملة على تجار التموين بمدينة القصيرصور .. رئيس أزهر البحر الأحمر يتابع سير العملية التعليمية بمعاهد الغردقةقنا نظيفة مبادرة جديد ترفع ١٩٠ أطنان مخلفات وتغرس ١٠٠ شجرةمحافظ دمياط ترأس اللقاء الأسبوعى مع المواطنينزراعة الإسماعيلية تكرم المهندس على غنيمغدا.. انطلاق المهرجان الرياضي بجامعة القناةصور .. إزالة 26 حالة تعد فى القنطرة شرق بالإسماعيليةعبدالسلام الشيخ يطالب بإنشاء كوبرى على مزلقان جنوب قناآليات مكافحة الفساد 2020 .. ندوة بجامعة المنصورة

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة