رئيس النيجر يقطع زيارته لمصر عقب هجوم على معسكر للجيش في بلادهتهديد تركي ونشاط عسكري مصري.. ماذا يحدث في "المتوسط" بعد اتفاق "أردوغان والسراج"؟مسؤولون أمريكيون: الهدف من إطلاق النار في جيرسي متجرًا يهوديًااليمن يرحب بفرض واشنطن عقوبات على كيانات إيرانية هربت أسلحة للحوثيينرئيس الأركان الجزائري: الشعب سيثبت وعيه في الانتخابات غدارئيس مجلس السيادة السوداني يشيد بدور قيادة وجيش الامارات تجاه بلادهسقوط صاروخين قرب مطار بغداد دون أي خسائرالعراق: سقوط صاروخين في المحيط الخارجي لمطار بغدادالدول الضامنة لعملية أستانة تؤكد التزامها بسيادة سوريا ووحدة أراضيهاأرسنال الإنجليزي يفتح خطوط اتصال مع كارلو أنشيلوتيالزمالك يصطدم بـ«بيراميدز» في مواجهة الوزن الثقيل.. اليومتصبح على العنكبوت ... أحمد السقا يشوق جمهوره لـ فيلمه الجديد .. شاهدوشمت أجزاء كثيرة من جسدها | ابنة شقيقة إليسا تثير الجدلموعد طرح فيلم The Matrix 4 فى دور العرضبعد خطبته لـ مديرة أعمال أنغام | 3 فتيات في حياة محمد الشرنوبينانسي عجرم والعسيلي يستعدان لإحياء حفل الجامعة الالمانية..السبتالفخراني وحسين فهمي وهنيدي أبرز الحضور.. 150 صورة من عزاء المخرج سمير سيفكليب راسمك في خيالي لـ محمد حماقي | تريند رقم 1 على يوتيوب بـ 2 مليون مشاهدةموجز السوشيال ميديا.. إليسا تحيى ذكرى وفاة نجيب محفوظ.. والجمهور يوجه رسائل لـ محمد إمامصورة طبق الأصل | ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تخطف الأنظار

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة