غادة والي: ارتباط وثيق بين المنظمات الإجرامية والجماعات الإرهابية.. فيديوتحركات تقلقنا.. الاتحاد الأوروبي: نجهز إجراءات عقابية ضد تركيا220 قتيلا.. محافظ بيروت: إعمار بيروت يستغرق 5 سنوات والخسائر 5 مليارات دولاروزير القوى العاملة يوضح عدد الضحايا المصريين في انفجار مرفأ بيروت.. فيديو8 مفقودين حتى الآن.. محافظ بيروت: ماكرون كان مذهولا من حجم الدمار بـ المرفأغادة والي: وباء كورونا تسبب في تغيير الأولويات في برنامج الأمم المتحدة.. فيديومصطفى علوش: الشعب اللبناني يصب غضبه على البرلمانوزيرة الهجرة: أنتجنا فيلم "النيل حياتنا" بكل لغات العالم لتوضيح الحقائق بشأن سد النهضة.. فيديوكورونا لسه موجود.. أحمد موسى: الناس تتجاهل ارتداء الكمامات في الشارعمصرع شرطي خلال الأحداث.. متظاهرون في لبنان يقتحمون وزارات الاقتصاد والخارجية والبيئة والطاقة.. فيديو90 طالبا في أول أيام اختبارات القدرات بـ"نوعية عين شمس"القباج توجه بتقديم كافة أوجه الدعم للمضارين من انهيار عقارين بالمحلة الكبرى والمنصورةمصر للطيران تسير غدا 24 رحلة لنقل 2600 راكب إلى 19 وجهةفيديو .. حمو بيكا يطرح أحدث أغنياته يا ام خدود حلوة وحمرةفيروز حاضرة بـ"بحبك يا لبنان" بعد انفجار بيروتشاهد .. محمد إمام يزيح الستار عن الملك في رمضان 2021خسائر نجوم لبنان بعد انفجار بيروتالجمهور يحيي ذكرى رحيل "مارلين مونرو الشرق" هند رستمالجيش اللبناني يخلي مبنى وزارة الخارجية في بيروت من المحتجينمقتل ١٠ أشخاص في حريق ببرج سكني بالتشيك

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة