إيمي طه تطرح برومو ألبومها الجديدمحمد رمضان يكشف عن مطربة أغنيته الجديدة كازانوفاتوقيع مذكرة تفاهم بين وزير الشباب وهشام طلعت مصطفى لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020شاهد.. آراء الجماهير حول مباراة الأهلي والنجم الساحلي والزمالك ومازيمبيمدحت وردة يتعرض لوعكة صحيةميسي يرحل عن برشلونة في هذه الحالة.. التفاصيلقطار سيراميكا كليوباترا يصطدم بالداخلية في القسم الثاني.. اليوممنتخب اليد يواجه الجابون في ربع نهائي أمم إفريقيا"حماتي استفزتني".. ماذا حدث في "مذبحة الطالبية"؟وزير الثقافة تشهد «البخيل» في أوبرا ملكالقاهرة تسجل 10 درجات .. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنينتعرف على خطوات نقل ملكية عداد الكهرباءصدى البلد تدق ناقوس الخطر.. مستخدمون يقعون ضحايا محتالين التعويض عن حوادث تسرّب البيانات.. كاسبريسكي: احذر جملة أرقام ضمان اجتماعي مؤقتة.. قيمة الواحدأهم الأخبار ليلا.. تصريحات جريئة من رانيا يوسف.. الرئيس السيسي يصل لندن.. رشا مهدي تثير ضجة بعد تويتة لـ محمد صلاحالسبكي يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الجزء الثاني من "بنات ثانوي"أجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2020حضور السيسي لقمة برلين ومباحثاته مع بومبيو أبرز ما تناولته الصحف اليومتأجيل امتحان 4 طالبات من جامعة العريش بعد إصابتهن في حادث سيارةالمشاعر المزيفة في مكان العمل "مضرة"وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يناقشون اليوم نتائج مؤتمر ليبيا

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة