تجميد مجلس إدارة نادي دمياط وتعيين لجنة تسيير أعمالخليك في البيت - محمد البيلي ولعبة الأسئلة.. عن أصعب خصومه وموقف لا ينساه في مسيرته«المنوفية» تُزيل عشرات المقابر المخالفة بالسادات وتلامصرع شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة عائلية ببنهاضابط ينقذ شابًا حاول الانتحار بكفر الشيخ: «الأبطال لا يهربون مهما كانت قسوة الحياة»انتحار ربة منزل حرقًا بسبب مشاكل أسرية في المنياالقبض على 3 عصابات مسلحة لترويج «الحشيش والهيروين» في القليوبية«الداخلية» تواصل تطهير وتعقيم السجون والمنشآت الشرطية (صور)رئيس «وادا» يحذر الرياضيين من استغلال أزمة كورونا لتعاطي المنشطاتاللاعبون يستبدلون المضارب بأجهزة إلكترونية في بطولة مدريد للتنسإرجاء بطولة العالم لكرة تنس الطاولة مرة أخرى بسبب فيروس كورونا«ميدو» يهاجم ارتفاع عقود اللاعبين.. ويطالب برفع أجور العاملين بالقطاع الصحي والتعليميمرتضى منصور: «سأعتبر الدوري ملغيا حال تأجيله مجددا»غلق مصنع مواد كيماوية غير مطابقة للمواصفات بالمعاديمستشفى العزل بقها تعلن أخبارا سارة بشأن مصابي كوروناإزالة 10 حالات تعد على أراض زراعية بالبحيرةإزالة فورية لـ20 مقبرة جماعية بالمنوفيةباستثمارات ٣٠٠ مليون جنيه.. إسناد إنشاء محطة مياه الخضرة بكفر الدوار للهيئة العربية للتصنيعرى البحيرة: تطهير ترعة النوبارية وجميع المصارف في نطاق المحافظةفتح معسكر الكشافة بميت خلف كعيادات استقبال خارجية لحالات كورونا بالمنوفية

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة