أفضل مداخلة.. مستشار الرئيس للصحة يحذر من ظهور فيروس جديد خلاف كورونافيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"أردوغان": كنت تعلم بمخطط انقلاب 2016عمرو الجنايني: المباراة الواحدة بالفار تكلفنا 3 آلاف دولارعادل عبد الرحمن: موهبة أيمن حفنى أفضل من محمد صلاح.. والأكاديميات "نصباية"عمرو الجناينى: مش همشى قبل ميعادى بيوم..واتمنى انهاء الدورى والكأس فى أكتوبراليوم.. فتح باب القيد باتحاد الجودو للمدربين واللاعبين حتى 30 سبتمبرعمرو الجناينى: هنقدم طلب استضافة أمم أفريقيا 2022 حال اعتذار الكاميرونالجناينى يتحدث عن "زعل" محمد صلاح من المجلس السابق واختيار البدرى للمنتخبأسوان يختتم استعداداته لأول مباراة ودية بعد التوقف أمام الإسماعيلي4 متهمين وراء مقتل «طبيب» فى بنى سويفالتموين: الأهلي أحضر ما يثبت أنه "نادي القرن".. ولن نعتمد طلب الزمالك في تلك الحالةرئيس اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر الإعلان عن جدول الدوريالجنايني: تقدمنا لاستضافة مباريات أبطال إفريقيا.. وننتظر رد كاف الخميسملف الثلاثاء.. أقوال الخطيب في بلاغه ضد مرتضى.. وإلغاء ترخيص "بي إن سبورتس"الجنايني: لا تغيير في عدد الأجانب بالموسم الجديد.. وعائق لتكريم صلاحالبرلمان الليبي يدعو مصر لحماية الأمن القومي للدولتين286 راكبا يغادرون مطار القاهرة فى طريقهم إلى واشنطنبث مباشر مع الشيال المعجزة.. كفيف يرى بعيون ابنه الصغير لكسب اللقمة الحلال7 مبادئ تلتزم بها البنوك عند ممارسة أعمالها بقانون البنك المركزىصراع لافتات نادى القرن وتصريحات رئيس الزمالك عن ضم ميسى فى موجز الرياضة

محافظ بورسعيد: تدشين مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد مطلع يوليو

   -  
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تدشين المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات المرحلة الأولى للقانون الجديد في الموعد المحدد له مطلع شهر يوليو المقبل.

وأكد "الغضبان"، أن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد سيبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي تمتد لفترة شهرين من الأول من يوليو القادم وتنتهى في الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين بالخدمة، مشيرا إلى أنه جارٍ تدريب الفرق الطبية والإدارية.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أنه بداية من أول شهر يوليو المقبل، سيتم إدخال المرضى للمستشفيات عن طريق نظام الإحالة من خلال وحدات طب الأسرة، لافت إلى أن المستشفيات ستظل تستقبل حالات الطوارئ والحوادث فقط.

وشدد المحافظ على ضرورة توجه الأسر لفتح ملف الأسرة بالوحدات الصحية لكافة المواطنين بالوحدات التابعين لها حسب التوزيع الجغرافي لمحل السكن، لفتح الملف الطبي وإجراء الكشف الطبي، حتى يتم الانتهاء من الميكنة والتحول الرقمي الخاص بمنظومة تسجيل قاعدة بيانات المنتفعين.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، تحظى برضا المواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيذ بدعم القيادة السياسية لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد وفقًا لأعلى معايير الجودة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير كافة اللوجستيات، بما يساهم في تطبيق المنظومة الجديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة