«فيفو الصينية» تدخل بشكل مباشر في السوق المصرية عبر طرح أول هاتف ذكي لـ«فيفو»مؤتمر مدرب غانا: مصر ساعدتنا على التأهل لكننا حققنا الهدف المطلوب أيضالاعب غانا: سنفعل كل ما في وسعنا للفوز ضد كوت ديفوار3 إصلاحات عاجلة قد تساعد البدري في مهمة جزر القمر المصيريةحارس جنوب إفريقيا: سنلعب ضد مصر بلا أي خوف لتحقيق المفاجأةمؤتمر غريب: لم نقدم شيئا للكرة المصرية وهذا الفريق يذكرني بجيل 2001.. وشكر خاص لـ رمضانمؤتمر رمضان: سنخوض المباراة التي عملنا عامين من أجلها.. ولا يمكنني الحديث عن مستقبلينقيب الفلاحين: زيادة متبقيات الأدوية والمبيدات جريمة لا يعاقب عليها القانونمفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ49 ويشيد بعمق العلاقات التاريخيةهيئة الاستعلامات: تعزيز التنمية في مصر وأفريقيا هدف زيارة الرئيس لألمانيارئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاببعثة أمريكية تشارك في افتتاح المتحف المصري الكبير أكتوبر 2020«الأبرق»: وزارة العدل تتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق مصلحة الطفلعصام فرج: الإخوان حاولوا خفض سن الطفولة إلى 14 عامًا لإتاحة الزواج من الأطفالوزير التخطيط: سعينا خلال السنوات الأخيرة لتهيئة البنية الأساسية لجذب المستثمرين«النواب» يوافق نهائيًا على «مد إجراءات الطعن أمام النقض»البترول: دعم منظومة صناعة البتروكيماويات لتعظيم القيمة المضافةوزيرة التخطيط: الانتقال للعاصمة الجديدة لا يعني إهمال القاهرة.. وإنما خلق بيئة عمل بأدوات جديدةأسعار الدولار اليوم الإثنين 18-11-2019 في البنوك الحكومية والخاصةعروض الصوت والضوء مجانا لذوي الاحتياجات وكبار السن والمحاربين القدماء

محافظ الجيزة يتفقد مواقع عرض مباريات كأس أمم أفريقيا

   -  
جانب من الجولة

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، التجهيزات التى قامت بها مديرية الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب لاستقبال المواطنين لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتفقد محافظ الجيزة، مراكز شباب ميت عقبة وإمبابة والطالبية والسلام بأحياء العجوزة وشمال الجيزة والعمرانية، ووجه المحافظ بتوفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين أثناء مشاهدة مباريات البطولة، والتأكد من توافر مقاعد للجلوس لتسع جميع المواطنين.

كما شدد على ضرورة الالتزام بمعايير الأمن والسلامة فى أماكن عرض المباريات والتأكد من توافر عدد من أبواب للدخول والخروج والطوارئ بمقر شاشات العرض حفاظًا على سلامة المواطنين.

رافق المحافظ خلال تفقده شاشات العرض بمراكز الشباب اللواء محمد رأفت السكرتير العام والدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة حيث أكد المحافظ أنه تم تجهيز المقرات الخاصة بعرض المباريات التي تقام بمصر وتستمر حتى 19 يوليو 2019 حيث تم تزويد مراكز الشباب بشاشات عرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة.

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتوفير سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب ورفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط مراكز الشباب والتنسيق الدائم مع مديرية الشباب والرياضة لإزالة أى معوقات على الفور.

وأشاد "راشد"، بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا جدارة الدولة فى تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى وضمان خروجها على الوجه الأمثل فى ظل تضافر مجهودات كافة الأجهزة المعنية بالدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة