منها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادم

ضبط موظف اشترك مع آخر في الاستيلاء على أموال العاملين بالشركة في الإسكندرية

-  

كتب-سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، موظف بإحدى الشركات، اشترك مع آخر هارب في الاستيلاء على 803 ألف جنيه من أموال الشركة المقررة لمنح قروض للعاملين.

أكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا وجود مخالفات بصندوق العاملين بإحدى شركات قطاع الأعمال العام– كائنة بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية وقيام اثنان من موظفي الشركة مسئولان عن أعمال صندوق العاملين باستغلال موقعهما الوظيفي والإضرار بأموال جهة عملهما، وذلك من خلال التوقيع على شيكات وصرف أموال من صندوق العاملين بالشركة المقررة لمنح قروض للعاملين، والاستيلاء عليها لأنفسهما، وإثبات منحها للعاملين بالشركة "خلافاً للحقيقة".

وأفادت التحريات أن الأموال المستولى عليها بلغت 803 ألف جنيه، الأمر الذي أدى إلى الإضرار العمدي بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة واختلاس أموال الشركة.

بسؤال أعضاء اللجنة المشكلة بمعرفة الشركة لفحص أعمال المتهمين، أكدوا صحة ما توصلت إليه التحريات، أمكن الحصول على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة وأرفقت بالأوراق.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الأول "هارب" متواجد حالياً بإحدى الدول العربية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة