الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في عالم اللايفالألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياضكندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟«زي النهارده».. وفاة الفنانة ليلى مراد 21 نوفمبر 1995«زي النهارده».. وفاة إبراهيم هنانو أحد قادة الثورة السورية 21 نوفمبر 1935«زي النهارده».. وفاة العالم الباكستاني محمد عبدالسلام 21 نوفمبر 1996"مبروك يا باندا".. باندا تتوجه إلى الصين لتودع حياة العزوبيةمؤشر نيكي ينخفض 0.33‭‬ في المئة في بداية التعامل ببورصة طوكيوشاهد.. ألبوم صور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 41إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بقهاصور.. قصة كفاح شاب مؤهل عالٍ يحارب البطالة بالعمل على "عربة فول"أنا مركز في البطولة .. عبدالرحمن مجدي يوجه رسالة اعتذار لـ جماهير الأهليشعبة المصدرين: نسعى لفتح أسواق جديدة للمحاصيل الزراعية فى أفريقياكيف جمعت السكة الحديد 210 ملايين جنيه حصيلة غرامات التذاكر؟.. اعرف التفاصيلبعد اصطياد "بهلول".. خبير بيئي: تناول لحوم الحيتان قد يؤثر على الذكورةعمر مروان: الاختفاء القسري بقى أسطوانة مشروخة والناس ملت منهامشرعون أمريكيون يحيلون تشريعا يدعم متظاهري هونج كونج إلى ترامبإدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحيانا

عبد المحسن سلامة: تهيئة المجتمع للإصلاح الإداري مسئولية الإعلام

   -  

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، إن مؤتمر الإصلاح الإداري في مصر المنعقد اليوم، الثلاثاء، هو محفل مهم، يستهدف توضيح دور المؤسسات الصحفية في هذه العملية.

وأضاف سلامة، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر: "دورنا أن الحلقة الوسيطة في الإصلاح الإداري لأنه ثقافة وسلوك يجب نقلها للمجتمع وليس تطبيقا للقانون فقط".

وتابع: "مسئوليتنا تهيئة المجتمع للإصلاح الإداري".

وينعقد المؤتمر اليوم، الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة كيومٍ عالميٍ للاحتفال بجهود العاملين بالجهاز الإداري للدول والوقوف على إنجازاتهم. 

وتتضمن جلسات المؤتمر مناقشة عدد من الموضوعات المهمة حول خطة الإصلاح الإداري ومحاورها متمثلة في محور الإصلاح التشريعي، ومحور التطوير المؤسسي، ومحور التدريب وبناء القدرات ومحوري بناء وتكامل قواعد البيانات وتحسين الخدمات العامة، وستتضمن جلسته الختامية نقاش مفتوح حول مستقبل الإصلاح الإداري في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة