ماذا ينتج برميل النفط الواحد بعد تكريره؟سوق الجملة بأكتوبر: انخفاض أسعار الليمون لـ11 جنيها لزيادة المعروضالرئيس الصيني يستقبل الشيخ محمد بن زايد في بكيناعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

عبد المحسن سلامة: تهيئة المجتمع للإصلاح الإداري مسئولية الإعلام

   -  

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، إن مؤتمر الإصلاح الإداري في مصر المنعقد اليوم، الثلاثاء، هو محفل مهم، يستهدف توضيح دور المؤسسات الصحفية في هذه العملية.

وأضاف سلامة، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر: "دورنا أن الحلقة الوسيطة في الإصلاح الإداري لأنه ثقافة وسلوك يجب نقلها للمجتمع وليس تطبيقا للقانون فقط".

وتابع: "مسئوليتنا تهيئة المجتمع للإصلاح الإداري".

وينعقد المؤتمر اليوم، الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة كيومٍ عالميٍ للاحتفال بجهود العاملين بالجهاز الإداري للدول والوقوف على إنجازاتهم. 

وتتضمن جلسات المؤتمر مناقشة عدد من الموضوعات المهمة حول خطة الإصلاح الإداري ومحاورها متمثلة في محور الإصلاح التشريعي، ومحور التطوير المؤسسي، ومحور التدريب وبناء القدرات ومحوري بناء وتكامل قواعد البيانات وتحسين الخدمات العامة، وستتضمن جلسته الختامية نقاش مفتوح حول مستقبل الإصلاح الإداري في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة