تطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينيةالمحكمة الدستورية تحتفل بعيدها الذهبى السبت والأحدالتحقيق مع هارب من المؤبد بقضية شروع في قتل بالزاوية الحمراءالأمن الوطني يضبط عنصرين إجراميين أدارا صفحتين للنصب على المواطنينحبس عاطل لاتهامه بحيازة ألف قرص مخدر في المطريةالجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سورياوزير الزراعة يفتتح معرض «أجرينا» الدولي للثروة الداجنة والسمكية (صور)محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب«الأزهر» ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةتفاصيل محاكمة داعشية ألمانية احتجزت سوريات.. والقاضي يمنحها خصوصيةمدبولي يدعو المستثمرين الأمريكيين إلى مصر: انتقلنا لاقتصاد ينظر له الجميع بعين الاعتبارالحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنانالمفتي ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة معتمرين في السعوديةوزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس المشروعات القومية.. ويتفقد مقر جامعة الجلالةالليلة الكبيرة.. احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدويأسوان تستعد لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلرئيس جامعة الزقازيق: المرأة المصرية تحظى بدعم القيادة السياسية

قائد المنتخب: لهذا السبب تراجع أداؤنا في الشوط الثاني أمام زيمبابوي

   -  

أكد أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن لاعبي منتخب مصر لا يعانون من الضغط الجماهيري في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وقال المحمدي، في مؤتمر صحفي اليوم، الثلاثاء، إن خوض المباريات في استاد القاهرة أمر جيد ومفيد للاعبي المنتخب بكل تأكيد.

وأضاف: "في مباراة زيمبابوي قدمنا أداءً جيدا، ولكن تراجع أداؤنا في نهاية الشوط الثاني، وهذا يعود للعامل البدني".

وتابع: "لكن الجانب الإيجابي أننا نجحنا في تحقيق الفوز والخروج من المبارة بشباك نظيفة، ومع توالي المباريات سيتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة