تراجع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليومصندوق النقد الدولي يناقش صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر الأربعاءأسعار الدولار تتراجع في بنكي البركة وأبو ظبي الإسلامي ببداية التعاملاتسوديك تطلق ناديًا رياضيًا لقاطني مشروعتها السكنيةحازم إمام: لم أصوت على اختيار أجيري.. وهذا الثنائي قادر على تدريب المنتخبالرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صور

قائد المنتخب: لهذا السبب تراجع أداؤنا في الشوط الثاني أمام زيمبابوي

   -  

أكد أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن لاعبي منتخب مصر لا يعانون من الضغط الجماهيري في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وقال المحمدي، في مؤتمر صحفي اليوم، الثلاثاء، إن خوض المباريات في استاد القاهرة أمر جيد ومفيد للاعبي المنتخب بكل تأكيد.

وأضاف: "في مباراة زيمبابوي قدمنا أداءً جيدا، ولكن تراجع أداؤنا في نهاية الشوط الثاني، وهذا يعود للعامل البدني".

وتابع: "لكن الجانب الإيجابي أننا نجحنا في تحقيق الفوز والخروج من المبارة بشباك نظيفة، ومع توالي المباريات سيتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة