صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

مدرب زيمبابوي: سنقاتل أمام أوغندا.. ومتمسكون بالتأهل لنهائيات الكان

   -  
صنداي شيزامجا مدرب زيمبابوي

قال المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، صنداي شيزامجا، إن فريقه سيخوض مباراة قوية أمام أوغندا فهو خصم جيد للغاية ومتماسك وفاز على الكونغو، مؤكدًا أنه سيقاتل في المباراة بهدف الفوز وإحياء آماله في التأهل، ولا بديل عن الثلاث نقاط.

وأضاف أن فريقه لم يخلق الفرص العديدة في اللقاء السابق أمام مصر، ولكن لديه فرصة جيدة للفوز على أوغندا وصناعة الفرص في لقاء الغد، لأنه فريق قوي، ولديه دفاع صلب وفريقه تحضر جيدًا لهذه المواجهة، وسيفعل ما في وسعه لتكون النتيجة في صالحه.

وشدد المدرب على أن فريقه يتعامل بشكل جيد في الوقت الحالي واللاعبون تناسوا تماما الخسارة أمام مصر، وخسارة اللقاء في الافتتاح تحدث كثيرا لأنك تلعب أمام فريق قوي ومرشح للقب وأمام جماهير عريضة، ومع ذلك ظهر الفريق بمستوى جيد وفي لقاء أوغندا سيكون الشكل أفضل، خاصة في الجانب الهجومي، واستغلال الفرص التي تتاح للتسجيل، وهدف فريقه الحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني.

كما شدد على أنه في كرة القدم هناك لاعبون جيدون في الخلف وآخرون في الهجوم، ولا يعلم ماذا سيحدث غدا وآخر لقاء بين المنتخبين كان من ٩ سنوات والوضع تغير تماما ويتمنى تحقيق الفوز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة