مصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيمية

مدرب غينيا: مباراة نيجيريا لن تكون سهلة.. ونابي كيتا جاهز 100%

   -  
بول بوت مدرب غينيا

قال البلجيكي بول بوت، المدير الفني للمنتخب الغيني، إن مواجهة الفريق أمام نيجيريا لن تكون سهلة، مضيفا: "علينا الاجتهاد لتحقيق الانتصار فيها".

وذكر "بوت"، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نيجيريا: "ندرك جيدًا أهمية المباراة كونها أمام فريق قوي لديه نوعية جيدة من اللاعبين ولابد أن نكون واقعيين".

وتابع: "هناك عدد من الدروس خرجنا بها من مباراة مدغشقر، ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز طوال وقت المباراة، وأن نكون في حالة معنوية مرتفعة، عندما تلعب أمام نيجيريا يجب أن تكون في قمة التركيز وأفضل حال، ويجب أن تكون شجاعا، ولدي ثقة في أن يؤدي اللاعبون دورهم كما يجب أن يكون لتحقيق النتيجة المأمولة".

وأعلن أن "نابي كيتا جاهز بنسبة 100% للفوز، وقد يبدأ المباراة غدا أمام نيجيريا، هو في قمة جاهزيته الذهنية والبدنية، ونحاول أن نفوز أمام نيجيريا ولابد أن نكون واقعيين، نحن متحمسون للمباراة ونتطلع للفوز".

بدوره، قال لاعب غينيا "سياجا": "نعلم أن نيجيريا لديها فريق جيد، علينا التركيز، نحن في حاجة إلى الثلاث نقاط، لذا لن تكون المباراة سهلة".

وأضاف: "علينا بذل أقصى ما لدينا للفوز بالمباراة الهامة بالنسبة لنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة