"النقل" تستعد لطرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة المنفذة لأول مترو بالإسكندريةالبنك الدولى يهنئ غادة والى لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةمتى يحق لضباط الشرطة تفتيش سيارتك الخاصة؟.. القانون يجيبمصر تطلق القمر الصناعى المصرى الأول لأغراض الاتصالات "طيبة 1" اليومدورة تدريبية بـ " طب طنطا" حول مكافحة العدوى" تموين الغربية" يضبط 68 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة" مرور الغربية" يحرر 1209 مخالفات على الطرق والشوارع الرئيسيةغدا.. عرض جالا للفيلم السعودي "سيدة البحر"أول اتفاقات جرش 2020: فرق "للفلكلور" تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية|صورحبس 5 في اتهامهما بخطف أحد الأشخاص وطلب فدية ١٠٠ ألف دولارالأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندريةمحمد أبو حامد: استخراج بطاقات للأطفال تحد من ظاهرة استغلالهم في التسول"مراعتش الأصول".. أحدث أغانى أحمد سعد بتوقيع عادل السيدوفاة شقيقة فيفى عبده بعد صراع مع المرضعودة الموسم الثانى من مسلسل Miracle Workers يناير المقبل.. اعرف تفاصيلهتعرف على مضمون تحريات المباحث فى سقوط شاب من الطابق الخامس بالهرمضبط عنصر من الجماعة الإسلامية هارب من 119 سنة سجنتداول فيديو بتعديهم عليه.. أحد ذوى الاحتياجات الخاصة: أصحابى بيهزروا معاياالنائب العام لأعضاء النيابة: رسالتنا أن يلمس كل صاحب شكوى قرارا عادلاحفل غنائى للفنان إيهاب توفيق بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان

مدرب غينيا: مباراة نيجيريا لن تكون سهلة.. ونابي كيتا جاهز 100%

   -  
بول بوت مدرب غينيا

قال البلجيكي بول بوت، المدير الفني للمنتخب الغيني، إن مواجهة الفريق أمام نيجيريا لن تكون سهلة، مضيفا: "علينا الاجتهاد لتحقيق الانتصار فيها".

وذكر "بوت"، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نيجيريا: "ندرك جيدًا أهمية المباراة كونها أمام فريق قوي لديه نوعية جيدة من اللاعبين ولابد أن نكون واقعيين".

وتابع: "هناك عدد من الدروس خرجنا بها من مباراة مدغشقر، ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز طوال وقت المباراة، وأن نكون في حالة معنوية مرتفعة، عندما تلعب أمام نيجيريا يجب أن تكون في قمة التركيز وأفضل حال، ويجب أن تكون شجاعا، ولدي ثقة في أن يؤدي اللاعبون دورهم كما يجب أن يكون لتحقيق النتيجة المأمولة".

وأعلن أن "نابي كيتا جاهز بنسبة 100% للفوز، وقد يبدأ المباراة غدا أمام نيجيريا، هو في قمة جاهزيته الذهنية والبدنية، ونحاول أن نفوز أمام نيجيريا ولابد أن نكون واقعيين، نحن متحمسون للمباراة ونتطلع للفوز".

بدوره، قال لاعب غينيا "سياجا": "نعلم أن نيجيريا لديها فريق جيد، علينا التركيز، نحن في حاجة إلى الثلاث نقاط، لذا لن تكون المباراة سهلة".

وأضاف: "علينا بذل أقصى ما لدينا للفوز بالمباراة الهامة بالنسبة لنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة