"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

أمم أفريقيا.. مدرب الكونغو: سنقاتل أمام مصر ولم نفقد الأمل بعد

   -  
فلوران إيبينجي مدرب الكونغو

قال المدير الفني لمنتخب الكونغو فلوران إيبينجي إن "الخسارة من أوغندا كانت صعبة ولكنها الحياة، ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء المنتخب المصري ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأوضح المدرب أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيئا أمام أوغندا، ولم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى ولكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وينظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل، وفي المقابل هدف فريقه هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

وأكد أنه سيعمل أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوي في الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.

وأوضح المدرب أنه سيتعامل جيدا أمام مصر وعليه اللعب في أي أجواء ودرجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على أنه يجب أن يهنئ المغرب على تطوير كرة القدم في أفريقيا من خلال "الكاف برو"، وجمع أفضل المواهب، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك العديد من الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا، وهناك مشكلة بين أندية المغرب ولاعبي الكونغو ويجب أن تطل أفريقيا موحدة وبدون مشاكل.

وأكد أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية، ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه في الكان، والكونغو دولة كبيرة في أفريقيا ولها حلم مشروع في المنفسة يوما على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل في التأهل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة