ضبط مسنة حاولت تهريب 17 كيلو كوكايين داخل كرسى متحرك فى كولومبيا.. فيديو"العربية": تراجع القوات الموالية لتركيا فى مدينة رأس العين السوريةلقطة طريفة وسط الدمار.. طائرة قبرصية تلقى المياه على الدفاع المدنى اللبنانىمبادرة الرئيس السيسي لضعاف السمع والكلام محور النقاش فى "الحياة اليوم""اكسترا نيوز" تعيد نشر فيديو اليوم السابع "المشروعات الصغيرة حكاية نجاح"شاهد.. البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة ضمن موسم الرياض 2019«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصفشيرين عبد الوهاب ليست الوحيدة.. اعتزال "السوشيال ميديا" موضة بين الفنانين23 أكتوبر.. "الأعلى للثقافة" يناقش تجديد الخطاب الديني في الفسطاطجمعية فرنسية للأبحاث تعلن توقيف أحد أعضائها في إيرانإغلاق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية في الجيزةضبط 50 كيلوجرام جبن فاسد قبل بيعها في الإسكندريةحجز طعن ضباط وأمناء قسم الجيزة على حكم سجنهم لجلسة 6 نوفمبرعضو بمجلس النواب الأمريكي: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه لواشنطن

أمم أفريقيا.. مدرب الكونغو: سنقاتل أمام مصر ولم نفقد الأمل بعد

   -  
فلوران إيبينجي مدرب الكونغو

قال المدير الفني لمنتخب الكونغو فلوران إيبينجي إن "الخسارة من أوغندا كانت صعبة ولكنها الحياة، ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء المنتخب المصري ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأوضح المدرب أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيئا أمام أوغندا، ولم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى ولكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وينظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل، وفي المقابل هدف فريقه هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

وأكد أنه سيعمل أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوي في الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.

وأوضح المدرب أنه سيتعامل جيدا أمام مصر وعليه اللعب في أي أجواء ودرجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على أنه يجب أن يهنئ المغرب على تطوير كرة القدم في أفريقيا من خلال "الكاف برو"، وجمع أفضل المواهب، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك العديد من الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا، وهناك مشكلة بين أندية المغرب ولاعبي الكونغو ويجب أن تطل أفريقيا موحدة وبدون مشاكل.

وأكد أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية، ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه في الكان، والكونغو دولة كبيرة في أفريقيا ولها حلم مشروع في المنفسة يوما على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل في التأهل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة