الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور)الزراعة: 20388 طنا صادرات المانجو للأسواق العالمية وجارى شحن المزيدالتعليم: بنوك أسئلة متعددة الصعوبة بمعايير دولية لامتحانات الأول والثانى الثانوىتعرف على أقدم جهاز لمكافحة المخدرات عالميًا فى مصرطفل أمام الحضارة المصرية.. أستاذ فلسفة يكشف رؤية أفلاطون للحضارة الغربية.. فيديوكوكا يكشف حقيقة تحرشه بفتاة في "البيسين" خلال معسكر المنتخب ببطولة أفريقيافرقة أسوان تتألق لليوم الثالث من احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني‎الزمالك عن السوبر الإفريقي: لن نلعب في قطر حتى لو هبطنا درجة ثانيةخاف من الفضيحة.. نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهما في أسيوطغدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكوميةتقرير يتوقع ارتفاع استيراد مصر من الذرة إلى 9.6 مليون طن بنهاية العام9 أفكار للاستفادة القصوى من بلكونتك.. حولها سفرة أو أوضة استقبالوزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخوصول «أقدم عربة ترام» فى مصر الجديدة إلى حديقة قصر البارون«الطيب»: حرب أكتوبر تُذكِّر بمعانى العزة والكرامة وشاهد على عظمة مصر وقوتهامصر تترأس اجتماع التعاون التجارى بين «الدول النامية»«القومى للطفولة» ينتهى من وضع الخطة الوطنية للقضاء على العنفمدبولى: المياه قضية حياة للشعب المصرىندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غداضبط 36 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية

جون بولتون: ممارسات طهران تواصل تهديد أمن المنطقة ولا ترغب فى الحل

   -  

قال مستشار الأمن القومي الأمريكى جون بولتون، أن إيران لا تتعامل بجدية للحل ولو كانت كذلك جادة بالحل لما انتهكت الاتفاق الننوى، مشيرا إلى أن ممارسات طهران تواصل تهديد أمن المنطقة.

وأضاف "بولتون" خلال مؤتمر صحفى، أن يجب على روسيا التعامل بجدية مع التهديد الذى تسببه إيران فى المنطقة، لافتا إلى أن العقوبات المفروضة على إيران سوف تجبرها للذهاب إلى التفاوض والحل الدبلوماسى.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة