الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

٢٠٠٠ شاب يؤدون امتحانات وظيفة قارئ ومحصل فى مياه الفيوم

   -  

أدى نحو ٢٠٠٠ متقدم لوظيفة قارئ ومحصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم الامتحانات التحريرية لهذه الوظيفة داخل كلية التربية بجامعة الفيوم.

قال اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن الاختبارات كانت موزعة على ٨ لجان داخل مدرجات كلية التربية بجامعة الفيوم، وذلك بهدف إعطاء فرصة لجميع المتقدمين فى الحصول على وظيفة بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية وذلك إعمالا لمبدأ الشفافية والنزاهة فى اختيار المتقدمين بعيدا عن الواسطة والمحسوبية، حيث يتم تسجيل هذه الامتحانات عن طريق كاميرات فيديو مثبتة داخل جميع اللجان من بداية إجراء الاختبارات وحتى نهايتها.

وأضاف درة أن من يجتاز الاختبار التحريرى بنسبة ٧٠% من مجموع الدرجات يؤهل للمقابلة الشفوية، وأن من يشرف على هذه الاختبارات لجان من الشركة القابضة وكلية التربية بجامعة الفيوم وهم من قاموا بوضع الأسئلة، وهم أيضا من يقومون بتصحيح أوراق الإجابة، وعلى رأس هؤلاء المستشار إبراهيم ناجى والدكتور إسلام هلالى.

وأشار إلى أن الامتحانات مستمرة على مدار ثلاثة أيام متتالية يؤدى خلالها نحو ٦٥٠٠ متقدم لوظيفة قارئ ومحصل الامتحانات بعد توفير الشركة المكان المناسب والملائم حتى يستطيع المتقدم حل الأسئلة فى راحة تامة، خاصة، أن الامتحانات فى متناول مستوى المتقدم المتوسط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة