«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

٢٠٠٠ شاب يؤدون امتحانات وظيفة قارئ ومحصل فى مياه الفيوم

   -  

أدى نحو ٢٠٠٠ متقدم لوظيفة قارئ ومحصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم الامتحانات التحريرية لهذه الوظيفة داخل كلية التربية بجامعة الفيوم.

قال اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن الاختبارات كانت موزعة على ٨ لجان داخل مدرجات كلية التربية بجامعة الفيوم، وذلك بهدف إعطاء فرصة لجميع المتقدمين فى الحصول على وظيفة بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية وذلك إعمالا لمبدأ الشفافية والنزاهة فى اختيار المتقدمين بعيدا عن الواسطة والمحسوبية، حيث يتم تسجيل هذه الامتحانات عن طريق كاميرات فيديو مثبتة داخل جميع اللجان من بداية إجراء الاختبارات وحتى نهايتها.

وأضاف درة أن من يجتاز الاختبار التحريرى بنسبة ٧٠% من مجموع الدرجات يؤهل للمقابلة الشفوية، وأن من يشرف على هذه الاختبارات لجان من الشركة القابضة وكلية التربية بجامعة الفيوم وهم من قاموا بوضع الأسئلة، وهم أيضا من يقومون بتصحيح أوراق الإجابة، وعلى رأس هؤلاء المستشار إبراهيم ناجى والدكتور إسلام هلالى.

وأشار إلى أن الامتحانات مستمرة على مدار ثلاثة أيام متتالية يؤدى خلالها نحو ٦٥٠٠ متقدم لوظيفة قارئ ومحصل الامتحانات بعد توفير الشركة المكان المناسب والملائم حتى يستطيع المتقدم حل الأسئلة فى راحة تامة، خاصة، أن الامتحانات فى متناول مستوى المتقدم المتوسط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة