الرئيس السيسى يقرر مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بدءا من الخميس المقبلرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء يبدأ الخميس"التعليم" تعلن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسى المقبل 2019/2020رئيس الوزراء يحيل بعض الجرائم لمحاكم أمن الدولة طوارئرحلة لوفتهانزا تصل القاهرة قادمة من فرانكفورت بعد توقف 24ساعةوزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربين

يوليو المقبل.. الوادي الجديد تنتهي من ملفات تقنين وضع اليد

   -  
يوليو المقبل الوادى الجديد تنتهى من ملفات تقنين وضع اليد

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إنه سيتم الانتهاء من ملف تقنين أراضى وضع اليد على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس خلال يوليو المقبل. 

وأضاف "الزملوط"، أنه سيتم التشديد على واضعى اليد سرعة سداد رسوم الرفع المساحي ورسوم التعاقد ومنح مهلة اخيرة لمن قاموا بسداد جزء من رسوم الفحص لاستكمال سداد باقى الرسوم أو إزالة التعديات فى حالة عدم سدادها للرسوم المطلوبة وذلك حفاظا على أموال الدولة وحماية الأراضى وتقنينها لواضعى اليد.

وأكد أنه تم تذليل العقبات امام لجان تقنين واسترداد أراضى الدولة من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية، بجانب المتابعة المستمرة لآخر تطورات عمل اللجان والصعوبات التى يتم مواجهتها أثناء المرور على واضعى اليد وتحصيل الرسوم او التنبيه بسرعة السداد او تنفيذ حملات إزالة. 

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة معاينة لملفات المباني المتعدية بجانب لجنة ملفات التعدي على الأراضي الزراعية لإحكام السيطرة على أراضي ومستحقات الدولة والمواطن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة