بدء بث الحلقات المسجلة للموسم التاسع لبرنامج "شاعر المليون" .. غداًمصر للطيران للصيانة توقع اتفاقية تعاون مع "إيرباص""وزارة الكهرباء": تعميم برنامج القراءات الموحد للحصول على فواتير دقيقةاليوم.. الذكرى السابعة لتجليس البابا تواضروس الثاني على الكرسي المرقسيغضبة نسائية ضد محاولات المساس بحق المرأة في الخلع ونفقة العدة"الزراعة": الدولة تدعم البحث العلمي.. ونمتلك إمكانيات بشرية وبحثية هائلة"الكهرباء": القيادة السياسية تدعم التطوير في هذا القطاع بطريقة غير مسبوقةمجلس النواب يوافق على استمرار العمل بأحكام القانون رقم 7 لمدة 3 سنواتالأردن يمدد فترة تصويب وتقنين أوضاع العمالة إلى 31 ديسمبر المقبلعلي عبدالعال يرفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان"تحيا مصر" يفتتح معرض "دكان الفرحة" في جامعة عين شمسحارس الأولاد: لا نخشى أحدا.. نسعى لاستلهام روح الكبار في كأس أفريقياوزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد الاسكواش.. ويكرم المدير الفني لمنتخب الرجالرمضان صبحي: لم نحقق هدفنا .. وسنقاتل للفوز على جنوب أفريقيابث مباشر لمباراة منتخبي مصر وجزر القمر بتصفيات أفريقياشوقي غريب: درسنا جنوب افريقيا جيدًا وهدفنا التأهل للأولمبيادشوقي غريب: أعد الجمهور بأداء مختلف أمام جنوب أفريقياوزير الرياضة يناقش استعدادات ماراثون زايد الخيريرمضان صبحي: لا وقت للحديث عن عروض الاحتراف وبطولة أفريقيا أهموزارة الرياضة تعتمد ميزانية الدفعة الرابعة لـ 24 اتحاد أولمبي

يوليو المقبل.. الوادي الجديد تنتهي من ملفات تقنين وضع اليد

   -  
يوليو المقبل الوادى الجديد تنتهى من ملفات تقنين وضع اليد

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إنه سيتم الانتهاء من ملف تقنين أراضى وضع اليد على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس خلال يوليو المقبل. 

وأضاف "الزملوط"، أنه سيتم التشديد على واضعى اليد سرعة سداد رسوم الرفع المساحي ورسوم التعاقد ومنح مهلة اخيرة لمن قاموا بسداد جزء من رسوم الفحص لاستكمال سداد باقى الرسوم أو إزالة التعديات فى حالة عدم سدادها للرسوم المطلوبة وذلك حفاظا على أموال الدولة وحماية الأراضى وتقنينها لواضعى اليد.

وأكد أنه تم تذليل العقبات امام لجان تقنين واسترداد أراضى الدولة من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية، بجانب المتابعة المستمرة لآخر تطورات عمل اللجان والصعوبات التى يتم مواجهتها أثناء المرور على واضعى اليد وتحصيل الرسوم او التنبيه بسرعة السداد او تنفيذ حملات إزالة. 

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة معاينة لملفات المباني المتعدية بجانب لجنة ملفات التعدي على الأراضي الزراعية لإحكام السيطرة على أراضي ومستحقات الدولة والمواطن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة